أخبار السعوديةتقنية

الزمالك يتلقى صدمة في المهاجم كوامي ابوكو

تواترت الأخبار خلال الساعات الماضية حول حقيقة اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع كوامي ابوكو مهاجم اشانتي كوتوكو الغاني.

وتعقيبا على ذلك، أصدر نادي أشانتي كوتوكو ردا مفصلا حول تلك الأخبار التي تحدثت عن اقتراب الزمالك من ضم الغاني كوامي أبوكو ليعوض رحيل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق، إلى نادي جالطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف، على سبيل الإعارة.

ابوكو 1

وأوردت تقارير عن كينيدي بواكي أنساه، الذي يشغل منصب مسؤول العلاقات العامة في نادي اشانتي كوتو، قوله “من الصعب جدا أن نستغني عن ابوكو في هذا التوقيت، وأنا أتصور أن التفكير في هذا الأمر لا يمكن أن يكون قبل نهاية الموسم”.

محمد 1

وتابع أنساه بقوله “اللاعب انضم لنا منذ 3 أشهر فقط، وطبيعي ألا نفكر في الاستغناء عنه الآن، قد يحدث ذلك في نهاية الموسم، لكن الآن سيكون الأمر بالغ الصعوبة، لاسيما وأننا ننافس على بطولة الدوري هذا الموسم ونقترب بشدة من احتلال الصدارة”.

إلى ذلك، نفى مسؤولو نادي مصر المقاصة تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي لضم مهاجم الفريق، مروان حمدي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، موضحا أن كل ما يتم تداوله بخصوص اللاعب حتى الآن هي مجرد أحاديث شفهية لم تدخل الحيز الرسمي بعد.

ويبحث نادي الزمالك في غضون ذلك عن مهاجم يعوض به رحيل اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار لمدة موسم ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page