.png

يدرس النادي الأهلي سبل إنهاء أزمة قيد لاعبه، جيرالدو دا كوستا، بعد تهديد وكيله بالتصعيد والتقدم بشكوى للفيفا حال تم رفع اسم اللاعب من قائمة الاهلي هذا الموسم ووضعه في قائمة الانتظار التي أقرها مؤخرا الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف بهذا الخصوص مصدر من داخل النادي في سياق حديثه عن اخبار الأهلي اليوم عن أن مسؤولي القلعة الحمراء متفطنون تماما لقانونية التعامل مع ملف جيرالدو وطريقة انهاء أزمته مع النادي بطريقة سلسة ودون تعقيدات.

111

وتابع المصدر بقوله “الأهلي يتعامل وفق اللوائح والقوانين وبطبيعة الحال لن يفوته أي ثغرات قد يستغلها اللاعب أو وكيله من أجل التقدم بشكوى ضد النادي في الفيفا، والأرجح أن الأزمة سيتم احتوائها بالتراضي بين الطرفين في اقرب وقت ممكن”.

وواصل المصدر “الواضح للجميع الآن هو أن اللاعب متمسك بكامل قيمة تعاقده بغض النظر عن أي شيء، لكن الواقع يقول إنه لا يحق له التقدم بشكوى ضد الأهلي لأن النادي لم يفسخ تعاقده”.

2222 1

وأكمل المصدر “والأهلي من جانبه ملتزم بلوائح الاتحاد المصري المنظمة لمثل هذه الأمور التعاقدية، خاصة بعد اضافة بند يتيح للأندية وضع لاعبين على قائمة الانتظار”.

وختم المصدر بقوله “أما الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فقد أجاز لكل اتحاد محلي أن يضع البنود واللوائح الاستثنائية التي تضمن له تسيير مسابقاته في ظل ظروف كورونا الحالية، وهو ما يعني أن شكوى جيرالدو المحتملة لن تكون ذات قيمة ولن تحمل في طياتها أي ضرر بالنادي الأهلي. وأتصور ان الازمة سيتم حلها وديا بين اللاعب والاهلي خلال الايام المقبلة”.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة