111

بعد انتهاء المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا، المعروفة اعلاميا ب “نهائي القرن”، بفوز النادي الأهلي وحسم اللقب التاسع في تاريخه، سات حالة من الفرحة في مقر النادي بالجزيرة، حيث تجمعت الجماهير وملأت ملعب مختار التتش وسط هتافات المحبين والأنصار، فضلا عن الشوارع والميادين التي عجبت بمشجعي الأحمر في كل المحافظات.

وفي رد فعل علم “التالتة” أن الأهلي كان يؤجله لحين الانتهاء من البطولة الافريقية، فإنه وبغض النظر عن حالة الصمت الدائم التي ظل يلتزمها رئيس النادي الأهلي، كابتن محمود الخطيب، طوال الفترة الماضية تجاه التجاوزات العديدة التي طالتها هو ومجلسه من جانب رئيس الزمالك المعزول، مرتضى منصور، ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تغيرا كبيرا في الطريقة التي يسعى النادي الأهلي للرد بها على كل ما طاله الفترة الأخيرة من تجاوزات.

وعلم “التالتة” أن مجلس ادارة النادي الأهلي سينتظر بضعة أيام لحين انتهاء احتفالات النادي بالفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا، النسخة التاسعة، على حساب نادي الزمالك، وسيمضي بعدها في بعض الإجراءات التصعيدية ضد رئيس نادي الزمالك.

وكشفت مصادر ل “التالتة” أن مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب يعتزم البدء في اتخاذ بعض الإجراءات خلال الفترة المقبلة من أجل تحريك الشكوى الخاصة بقرار إيقاف مرتضى منصور، الذي سبق وأن أصدرته اللجنة الأولمبية خلال الفترة الماضية.

ولفتت المصادر أيضا إلى وجود نية حقيقية من جانب المجلس الأحمر للتحرك بشكل جدي خلال الأيام المقبلة من أجل الضغط على اللجنة الأولمبية بغية المضي قدما نحو تنفيذ قرار ايقاف مرتضى منصور الذي صدر قبل ما يقرب من شهر، وهو القرار الذي ينطوي على ايقاف مرتضى لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وبخصوص البطولة الافريقية التاسعة التي حققها النادي الأهلي منذ ساعات قليلة على حساب المنافس التقليدي، نادي الزمالك، فقد علم “التالتة” أيضا أن مجلس الإدارة سيخصص مكافآت مالية كبيرة للاعبين إلى جانب بعض الهدايا العينية الأخرى.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة