منوعاتأخبار السعودية

محدث: الأهلي والزمالك من الاستاد لحظة بلحظة .. وآخر رسالة من موسيماني!

 

نهاية المباراة

الأهلي 2 : الزمالك 1

 

نهاية الشوط الأول

الأهلي 1 : الزمالك 1

 

تشكيلة الأهلي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي

خط الهجوم: أفشة، حسين الشحات، أجاي ومروان محسن

 

تشكيلة الزمالك:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء واسلام جابر

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد

خط الهجوم: شيكابالا، بن شرقي، زيزو ومصطفى محمد

 

قبل حوالي ساعيتين على انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حاول مدرب الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يضفي على الأجواء حالة من الهدوء، في ظل شدة الأعصاب التي تسيطر على الجميع، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر قال فيها “سلمنا أمورنا كلها لله، وقد استودعناه مساعينا، أهدافنا وآمالنا”.

بيتسو

وضمن آخر أخبار الأهلي اليوم، وقبيل ساعات من انطلاق اللقاء المرتقب في نهائي القرن أمام نادي الزمالك، وصل الفريق قبل حوالي ساعة إلى إستاد القاهرة وسط حالة تامة من التركيز والهدوء، حيث ينتظر أن يلقي موسيماني محاضرته الفنية الأخيرة ووضع التشكيلة النهائية التي سيبدأ بها اللقاء.

آخر الأخبار التي تحصل عليها موقع “التالتة” تشير إلى جاهزية جميع اللاعبين، بمن فيهم محمد هاني وجونيور أجاي، رغم ما تردد خلال الساعات الماضية عن شكواهم من بعض الآلام.

ومن ضمن الكواليس، أيضا حرص اللاعبون على تأدية صلاتي المغرب والعشاء وقراءة بعض الآيات القرآنية وسط حالة من الجدية والتركيز المصحوبة بحالة من الهدوء.

اهلي وزمالك

 

وبالنسبة للمعسكر الأبيض، فبحسب آخر أخبار نادي الزمالك التي وردت لنا، فقد عقد جايمي باتشيكو جلسة خاصة مع الثنائي أحمد عيد واسلام جابر من أجل تشجيعهما وحثهما على الظهور بصورة مميزة والتركيز في المهام التي حددها لهما ضمن الخطة التي سيواجه به النادي الأهلي.

كما كان للمستشار مرتضى منصور اتصالاته مع اللاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه لإستاد القاهرة، حيث حثهم على بذل أقصى جهد لديهم لإسعاد الجماهير الزملكاوية ووعدهم أيضا بمكافآت كبيرة حال نجاحهم في حسم اللقاء والظفر باللقب السادس.

زمالك 1

وحرص اللاعبون وبعض من أعضاء الجهاز الفني أيضا على تأدية صلاتي المغرب والعشاء وقراءة بعض الآيات القرآنية أيضا، وسيطرت على أجواء المعسكر حالة من التفاؤل الحذر، والكل تبدو عليه حالة من الجدية التامة على أمل الظفر باللقب أيضا.

وقد قام مسؤولون من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بوضع كأس البطولة في الوجهة المقابلة لممر خروج اللاعبين للملعب قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المرتقبة من أجل التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page