أخبار مصر

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 الثانوية العامة moehe.gov.ps

يتزايد البحث الآن على رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، حيث ستظهر خلال الساعات المقبلة، فتابعوها هنا.

وفي ظل ترقب الآلاف من طلبة الثانوية في فلسطين تفعيل رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022، حيث ستظهر عما قريب، وفق تأكيدات وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، فمن المقرر أن بالإعلان عن أسماء أوائل التوجيهي فلسطين يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022.

وأضافت الوزارة انه سيتم اعتماد النتيجة ورفعها على موقع النتائج التابع إلى وزارة التربية والتعليم الفلسطينية, مع طمأنتها الطلاب بأن النتائج ستكون مرضية وجيدة، وأنه لا داعي للقلق في تلك الأثناء.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022، نكشف لكم هنا في هذا المقال ذلك الرابط الذي ستعلن من خلاله وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن نتائج طلاب الثانوية العامة (توجيهي فلسطين للعام الدراسي 2021/ 2022)، وسط حالة متصاعدة من التوتر والترقب.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022
رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس 

بعدما أدي 87 ألف طالب وطالبة امتحانات نتائج توجيهي فلسطين لهذا العام 2022 من القسم العلمي 23271 طالب وطالبة من القسم الأدبي  65173 طالب وطالبة, فإننا نقدم لكم هنا رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس.

وننوه إلى ان الطلاب انهوا الامتحانات لكافة الشعب منذ حوالي شهر, ولهذا يترقب الجميع الآن الاعلان عن النتائج، خاصة مع ادلاء رئيس الوزارة الفلسطينية محمد اشتية بتصريحات أكد من خلالها أن النتيجة ستظهر يوم السبت 30 يوليو 2022,

وحددت الوزارة طريقة استخراج النتائج وستكون إلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية يقوم الطالب بكتابة الاسم الرباعي ورقم الجلوس والضغط على استعلام ستظهر النتيجة على الفور.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني

〈www.mohe.ps〉

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة التوجيهي الفلسطيني 2022 

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من جانبها عن خطوات أو طريقة استخراج نتائج التوجيهي الفلسطيني، حيث ستكون الأمور إلكترونية من خلال بوابة النتائج,

كما نوهت الوزارة في نفس الوقى إلى اكتمال عملية التصحيح بشكل دقيق جدا واكمال أعمال التصحيح أيضا على أفضل ما يكون، وأن النتيجة ستظهر في موعدها المحدد، مع امكانية الاستعلام واستخراج نتائج التوجيهي فلسطين بالخطوات التالية:

1- الدخول الي موقع وزارةالتربية والتعليم الفلسطينية من هنااااا.

2- تحديد المرحلة الدراسية والشعبة (علمي, أدبي).

3- ادخال اسم الطالب الرباعي, ورقم الجلوس.

4- النقر على أيقونة عرض النتائج.

5- عرض النتيجة.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022
رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

موعد إعلان نتائج توجيهي 2022 فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أنه سيتم الاعلان رسميا عن النتائج بعد الاعلان عن اسماء الاوائل يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022, كما حددت الوزارة على أن امتحانات الدور الثاني تبدأ يوم 8 أغسطس 2022 مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية كما كان في الدور الأول.

اقرأ أيضا:

الآن رابط استعلام نتائج القبول الموحد 1444 في الجامعات السعودية

موريباك استعلام نتائج كونكور 2022 دخول السنة الأولى إعدادية mauribac concour

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي خصصناه للحديث عن رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 الثانوية العامة moehe.gov.ps  وابرازنا الخطوات الصحيحة التي يمكن الاستعلام من خلالها عن النتائج واستخراجها من جانب الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page