ترددات

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم.. فحص الطلبات إلكتروني

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم يحظي بمعدلات بحث متزايدة منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي مسابقة المعلمين 2022 لتعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

ويقوم كثيرون الآن بالبحث عن رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم وكذلك شروط ومواعيد إعلان مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين التي دعا إليها الرئيس السيسي قبل بضع أسابيع.

وبينما خرج وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، ليعلن في وقت سابق انهم سيحضرون للاعلان عن كافة تفاصيل المسابقة خلال عدة أسابيع، لكن البحث ما يزال مستمرا رغبة في معرفة أي تفاصيل جديدة تساعد الراغبين في تحقيق الشروط والمستندات المطلوبة عند التقديم.

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم

مع استمرار عمليات البحث حول شروط وتفاصيل رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم، التي أعلنها الرئيس السيسي، فإننا نقدم للباحثين عن تفاصيل مسابقة التربية والتعليم في هذا المقال كل المعلومات المتوفرة عن مسابقة التربية والتعليم 2022 وفق بيانات وزارة التربية والتعليم.

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022
رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022

موعد الإعلان عن تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 2022

بالنسبة لمن يستفسرون عن موعد الإعلان عن تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 2022 وعن رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022، فإنه وطبقا للتصريحات التي سبق أن أدلى بها دكتور شوقي بهذا الخصوص قبل بضعة أيام، فينتظر أن يتم إعلان تفاصيل مسابقة المعلمين 2022 خلال 6 أسابيع، أي في منتصف مارس المقبل تقريبا.

معلومات هامة عن مسابقة المعلمين 2022

وبحسب ما أعلنته بهذا الخصوص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن هناك بعض المعلومات الهامة التي يجب على كل المهتمين أن يكونوا ملمين بها بشأن مسابقة المعلمين 2022، وهي كما يلي:

– المسابقة مخصصة لتعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات، بمعدل 30 ألف معلم كل عام.

– على حسب المتاح من بيانات حتى اللحظة، فإن الأولوية في مسابقة التربية والتعليم لتعين معلمين جدد 2022 ستكون للمواد الدراسية للمرحلة التعليمية الأساسية، والابتدائية، مع تخصيص جزء لمواد الأنشطة، وجزء لمعلمين الثانوية، على حسب خريطة العجز المختلفة بالمدارس.

– المديريات ستباشر عملية اختيار من تنطبق عليهم الشروط من أبناء الإدارة التعليمية لمنع النقل والندب.

– المسابقة متاحة للكل بلا أي استثناءات أو شرط، وسيتم اختيار كل من تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات المطلوبة، بدون محسوبية أو واسطة.

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022
رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022

– عملية اختيار توزيع المعلمين المقبولين ستتم بناء على الاحتياجات التي تتقدم بها كل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

– المسابقة تشترط مراعاة تطبيق أعلى معايير الشفافية والنزاهة، ولهذا حسمت الوزارة المسألة باعلانها ان عمليتي التقديم وفحص الطلبات ستتمان بطريقة إلكترونية دون تدخل بشري.

– التجهيز لمسابقة المعلمين في التربية والتعليم 2022 سيتم بالتنسيق بين عدة جهات رسمية من ضمنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

اخبار متعلقة:

رابط التقديم و شروط مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022

موعد التقديم الشروط التخصصات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم 2022

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم كل ما يخص موعد الإعلان عن تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 2022 وكذلك رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 لكل المهتمين بالتقديم لمعرفة كل شيء عن المسابقة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page