منوعات

رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية 2024

رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية 2024 من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لكل من سبق له التقدم للعمل بنظام الحصة أو التدريس بالحصة في وظائف التربية والتعليم وفقا للقرار الوزاري رقم 26.

يزداد البحث حاليا من جانب المتقدمين للعمل بالحصة عن رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية وهو ما سنستعرضه معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” من خلال التفاصيل التي سنبرزها في السطور التالية.

رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية

بعدما سبق ان فتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية باب التقدم للعمل بالحصة للراغبين من حملة المؤهلات التربوية أو ما يعادلها، وانتهاء موعد التقديم قبل بضعة أيام، يبحث الآن كثيرون عن رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية.

رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة
رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة

موعد اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية

وبالنسبة لمن يستفسرون الآن عن اخر اخبار العمل بالحصة أو رابط او موعد اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحصة في الدقهلية، فيمكنهم ترقب ظهور النتيجة في أي وقت خلال الآيام القليلة المقبلة من خلال الرابط المرفق هنااااا.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

وفي ظل حالة الترقب والانتظار التي تطغى على كثيرين الآن لمعرفة نتيجة الترشح للعمل بالحصة في وظائف التربية والتعليم 2023 / 2024، يمكن للجميع متابعة هذا الرااااااابط للبقاء على اطلاع أول بأول باخر اخبار العمل أو التدريس بالحصة في الدقهلية.

رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحص
رابط اعلان نتيجة المرشحين للعمل بالحص

اخبار متعلقة:

آخر موعد للتقدم.. رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021 الشروط والأوراق المطلوبة

قبل غلق الباب.. رابط التسجيل للعمل بالحصة في المدارس 2021 بوظائف التربية والتعليم

ويمكن لكل من تقدموا أن يتابعوا موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لمعرفة كل مستجدات وأخر اخبار التقدم للعمل بنظام الحصة مقابل 20 جنيه للحصة الواحدة وفقا للقرار الوزاري رقم 26 بتاريخ 20 / 9 /2021 خاصة بعد تم غلق التقدم للعمل بالحصة وفي انتظار اعلان النتيجة بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، لذا يمكنكم قرائنا الأعزاء المداومة على متابعة موقع المديرية من خلال رابط الاعلان عن النتيجة من هناااا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page