رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021

رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021 وكذلك الشروط والاوراق المطلوبة من المعلمين المتقدمين للعمل بالحصة بالدقهلية وآخر موعد للتقديم على التدريس بالحصة في وظائف التربية والتعليم 2021 من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

حيث ننشر هنا عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” كافة التفاصيل حول هذا الموضوع بعد نشر فاكس يوضح موافقة وزارة التربية والتعليم على اعطاء فرص العمل بالحصة في محافظة الدقهلية.

وعلى كل الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط التي سنرفقها في هذا المقال ويريدون العمل بالحصة في المرحله الابتدائيه والاعداديه أن يتوجهوا للاداره التعليميه لمعرفة كافة تفاصيل التقدم للعمل بالحصة بالدقهلية قبل آخر موعد للتقدم يوم 25 نوفمبر الحالي..

رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021

يتواصل البحث من جانب المهتيمن بالعمل بالحصة في الدقهلية عن رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021 لتصورهم ان التقديم للعمل بالحصة في المدارس بالدقهلية يتم بصورة إلكترونية.

رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021
رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021

لكن كل ما يثار عن رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021 هو غير صحيح، لأن التقديم في الدقهلية ورقي ويتطلب التوجه بالأوراق المحددة من الوزارة إلى مديرية التربية والتعليم وتسليمها يدا بيد على حسب التخصصات المطلوبة.

كيفية التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021

ولمن يستفسرون عن طريقة أو كيفية التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021، فلهم ان يعلموا أن هناك بعض الأوراق المطلوبة للعمل بنظام «الحصة» لسد العجز في مدار الدقهلية، وأن التقديم يتم ورقيا بشكل يدوي في الإدارات التعليمية التي يتبعها كل شخص، مع توقيعه على إقرار بعدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد في المستقبل.

رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021
رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021

الأوراق المطلوبة للتقديم في العمل أو التدريس بالحصة بالدقهلية 2021

بشأن الاستفسار المتزايد على رابط التقديم للعمل بالحصة بالدقهلية 2021، فقد انتهت المديريات التعليمية بالدقهلية إلى تحديد مجموعة الأوراق المطلوبة للتقديم في العمل بنظام الحصة لسد العجز بالمدارس بالمحافظة، وهي أوراق أساسية، وهي طبقا لما يلي:

– طلب باسم مدير عام الإدارة التعليمية (تتم احالته إلى موجه أول مادة التخصص).

– أصل شهادة المؤهل الدراسي الاطلاع وعدد (4) صور عنه مع تقديم اثبات يفيد امتلاك خبرة سابقة في مجال التدريس.

– عدد (4) صور لبطاقة الرقم القومي سارية حتى تاريخه.

– شهادة الخدمة العسكرية (بالنسبة للذكور) وشهادة الخدمة العامة ( بالنسبة للإناث).

– عدد (1) صورة من شهادة الميلاد .

– عدد (1) دوسيه بلاستيك مرفق به كافة المستندات والأوراق المطلوبة.

– إقرار بعدم المطالبة بالتعيين على الموازنة العامة للدولة في المستقبل.

اخبار متعلقة:

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021 في وظائف التربية والتعليم | رابط التقديم للتدريس بالحصة من هنا

رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2021 / 2022

نص اقرار التقديم للعمل بنظام الحصة في الدقهلية 2021

أوضحت المديريات التعليمية في محافظة الدقهلية انه يتعين على كل من يرغب في العمل بنظام الحصة أن يملأ استمارة التقديم إلى جانب الإقرار الشخصي الذي يشكل كل بيانات الشخص المتقدم وهي (المادة التي يدرسها – الإدارة التابع لها – الاسم كما في البطاقة الشخصية – تاريخ الميلاد – الرقم القومي – المؤهل الدراسي – والعنوان محل الإقامة).

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة