أخبار السعودية

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad وخطوات الاستعلام عن الراتب 1443

لمزيد من المقالات عن هذا الموضوع يمكن الدخول من هنااااااا

نقدم لكم في هذا المقال رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad وخطوات الاستعلام عن الراتب 1443، خاصة وأن منصة اعتماد تعد واحدة من أهم المنصات الحكومية في المملكة العربية السعودية نظرا لما تقدمه من خدمات إلكترونية لمختلف القطاعات.

ومع تزايد البحث الآن عن رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad وكذلك خطوات الاستعلام عن الراتب للعاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد، نقدم لكم كل هذه الفتاصيل، خاصة وأن الهدف من منصة اعتماد هو زيادة التعاون بين مؤسسات الدولة وتحقيق المستهدفات المرجوة من المشاريع التنموية في المملكة العربية السعودي.

لذا، هل تبحث الآن عن رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad؟ وخطوات أو طريقة الاستعلام عن الراتب؟ يمكنك متابعتنا عبر السطور التالية لتتعرف على كامل التفاصيل.

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad، حيث يتم الإشراف على تلك المنصة من جانب المركز الوطني لنظام الموارد الحكومية ووزارة المالية السعودية،

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad
رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad

ولمن يبحثون عن رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad، فهي تساعد على تمكين الموظف الحكومي من إدارة الطلبات المتعلقة بشؤون الموظفين بالإضافة إلى الاستعلام عن الحقوق المالية الخاصة بالموظفين وخدمة الاستعلام عن الراتب ورفع طلب الإركاب الحكومي واستعراض الرحلات وحجز التذاكر.

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad 1443

ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad 1443 وخطوات الاستعلام عن الراتب “etimad”.

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad، حيث زاد البحث عليها داخل المملكة في الساعات الماضية، خاصة وان تدشينها جاء انطلاقا من حرص وزارة المالية السعودية على تقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومنها الاستعلام عن الرواتب وموعد إيداعها،

أعلنت الحكومة في المملكة العربية السعودية عن إطلاق منصة اعتماد الرقمية بأمر سامي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتوجيه كافة الوزارات والأجهزة الحكومية بإيقاف التعامل الورقي الذي يتعلق بالإجراءات المالية،

خطوات الاستعلام عن الراتب من منصة اعتماد

كما أشرنا، جاء اطلاق تلك المنصة من أجل العمل على إتمام كافة المعاملات بشكل رقمي عن طريق منصة اعتماد بهدف تحقيق الأهداف الرامية لتحقيق رؤية المملكة الرشيدة 2030 والتحول الرقمي في الخدمات المالية لكافة الفئات المستفيدة.

رابط منصة اعتماد: (portal.etimad.sa).يمكن الدخول إلى منصة اعتماد من خلال ق بوابة النفاذ الوطني الموحد والقيام بالخطوات التالية:

1- الدخول المباشر إلى منصة اعتماد من هنا.

2-الدخول إلى الصفحة الرئيسية ومنها اختيار القائمة الرئيسية.

3- الدخول إلى اعتماد أفراد ثم اختيار حقوق الموظفين.

4- الضغط على الاستعلام عن الراتب والمستحقات.

5-التحويل إلى بوابة نفاذ الوطني الموحد ومنها: إدخال رقم بطاقة الأحوال أو رقم الإقامة.

6-إدخال كلمة المرور في الخانة المخصصة لها ثم النقر على تسجيل الدخول.

7-الدخول إلى صفحة الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد الرقمية.

منصة اعتماد 1443

وقد تم إطلاق منصة اعتماد من أجل توفير الوقت والجهد على المواطنين والعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، حيث تأتي منصة اعتماد ضمن خطة التحول الالكتروني في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى أن تكون كافة الخدمات التي يتم تقديمها لكافة المواطنين من خلال أنظمة الكترونية توفر الوقت والجهد عليهم، ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad
رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad

رابط منصة اعتماد

ومن أجل الاستفادة من خدمات منصة اعتماد الالكترونية التابعة لوزارة المالية في المملكة العربية السعودية فكل ماعليكم هو القيام بالذهاب إلى رابط منصة اعتماد على الانترنت من خلال زيارة رابط اعتماد وهو etimad.sa، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول إلى المنصة في حال وجود حساب لكم عليه، وفي حال عدم وجود حساب فعليكم التسجيل أولاً في منصة اعتماد.

اقرأ أيضا:

رابط وطريقة التسجيل.. نظام فارس الخدمة الذاتية الدخول 1443

أبشر للتوظيف رابط استعلام عن الوظائف المتاحة في السعودية 1443 برقم الهوية

الآن خطوات فتح حساب الراجحي مباشر للافراد و الشركات أون لاين || رقم الراجحي المجاني 1443

طريقة التسجيل في منصة اعتماد

ومن أجل القيام بالتسجيل في منصة اعتماد والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة لكافة المستفيدين فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى منصة اعتماد عبر زيارة etimad.sa.

– القيام بعدها بالضغط على مستخدم جديد.

– فتح شاشة تطلب منك بعض البيانات المطلوبة منك والتأكد من صحتها أو من خلال التسجيل من حسابك في منصة أبشر.

– بعدها سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك الجوال من أجل التأكد من صحة التسجيل.

– بعدها يمكنك القيام ببرفع المستندات المطلوبة على الموقع.

– القيام بطباعة نموذج التفويض الخاص به ثم القيام بتصديق التفويض من الغرفة التجارية.

– وأخيرا إرسال صورة للتفويض بعد تصديقه من الغرفة التجارية.

وبذلك نكون قد وصلنا ختاما إلى نهاية هذا المقال الذي شرحنا فيه باستفاضة رابط التسجيل في منصة اعتماد etimad وخطوات الاستعلام عن الراتب 1443 وخطوات طريقة الاستعلام بشكل صحيح من اجل الاستفادة من كامل الخدمات التي تقدم عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى