زيزو 1

تناقلت بعض المواقع خلال الساعات الماضية أخبار عن صدور قرار ضد فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، على خلفية تمرده وعدم حسم مسألة تجديده مع القلعة البيضاء.

وقد علق من جانبه أشرف قاسم، الذي يشغل منصب المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على حقيقة ما أثير من اخبار خلال الساعات الماضية عن صدور قرار بتجميد النجم التونسي فرجاني ساسي واستبعاده من التدريبات والمباريات لحين تجديد عقده مع النادي.

22222

ونفى أشرف قاسم تلك الأخبار جملة وتفصيلا موضحا أنه ليس لها أي أساس من الصحة، حيث شارك فرجاني في تدريبات المستبعدين صباح اليوم بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا.

وأضاف قاسم ان مسألة مشاركته في المباريات القادمة من عدمها ترجع لوجه نظر المدير الفني لنادي الزمالك، جايمي باتشيكو، حيث أنه الوحيد المنوط به اختيارات اللاعبين وفق رؤيته الفنية الخاصة.

وبخصوص ملف احتراف نجم الزمالك الشاب، احمد سيد زيزو، والعرض الإماراتي المقدم للنادي، فقد علم “التالتة” بعض تفاصيل هذا العرض، وهو أنه من مقدم من احدى شركات التسويق الإماراتية المفوضة من نادي العين الإماراتي لتفويض وكيل اللاعبين المصري، نادر شوقي، والوصول لعرض جيد مع الزمالك بخصوص اللاعب على أن تكون صفقة الشراء نهائية.

3

إلى ذلك، خرجت بعض التسريبات من مصادر زملكاوية عن أن رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، المتواجد حاليا في الإمارات، ربما يلعب دورا في تلك الصفقة من أجل تسهيل انتقال زيزو إلى العين ومن ثم تأمين انتقاله إلى النادي الأهلي فيما بعد.

ولم يتسنى ل “التالتة” التأكد من تلك المعلومة، لكن تم نقلها على لسان مصدر من داخل نادي الزمالك، يدعي أن له علاقات في دولة الإمارات وقد أخبرته بتلك المعلومة، دون التأكد من صحتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي سبق أن أخبر مسؤولي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو بضرورة غلق ملف الاحتراف والتركيز مع النادي بسبب كثرة الارتباطات خلال الفترة المقبلة.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة