.jpg

برز اسم اللاعب أحمد سيد “زيزو” مع نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة بفضل المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق وكانت سببا في وصوله مع زملائه إلى نهائي دوري أبطال افريقيا.

ورغم ذلك، إلا أن اسم أحمد سيد زيزو سرعان ما ارتبط بالنادي الأهلي، حيث خرجت تسريبات وتحدثت بعض التقارير الصحفية عن وجود مفاوضات غير مباشرة من جانب الأهلي مع زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك قادما من نادي مورينسي البرتغالي.

2

وشارك زيزو مع نادي مورينسي في 31 مباراة قبل انتقاله للزمالك، وقد اندهش كثيرون وقت تعاقد الزمالك مع اللاعب، حيث لم يكن معروفا في تلك الفترة، وتوقع كثيرون فشله مع القلعة البيضاء، لكنه استطاع أن يتأقلم سريعا ويثبت موهبته مع النادي.

أحمد سيد زيزو كشف للمقربين حقيقة ما يقال عن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي، حيث نفى زيزو وجود مفاوضات معه من جانب مسؤولي الأهلي من الأساس، وأكد أن الرغبة الأولى بالنسبة له في الوقت الحالي إما البقاء بشروطه الخاصة في الزمالك أو العودة للاحتراف.

ومع ذلك، فإن المعلومات المتاحة لموقع “التالتة” تؤكد وجود “جس نبض” من جانب بعض المقربين من القلعة الحمراء لمعرفة رأي زيزو في امكانية الانتقال للأهلي.

3

وبغض النظر عن ذلك، فإن المتبقي من عقد زيزو مع الزمالك هو موسم ونصف، وبينما أبدا مسؤولو الزمالك رغبتهم في فتح التفاوض معه من أجل تجديد التعاقد، لكن يبدو أن الأمور لن تمضي بسهولة، خاصة وأن لزيزو شروط خاصة لتجديد التعاقد.
وكشف “التالتة” أن زيزو يرغب في زيادة راتبه ليصير كما باقي لاعبي الفئة الأولي بنادي الزمالك، حيث يرى أن راتبه الحالي ضعيف للغاية مقارنة بزملائه في الفريق.

ويبدو أن المسؤولين باللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في طريقهم لترضية أحمد سيد زيزو والموافقة على جعله من لاعبي الفئة الأولى، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويلقبه الجمهور ب “الجوكر”، نظرا لقدرته على اللعب جناح، صانع ألعاب ولاعب وسط.

وينتظر أن تكشف الفترة المقبلة ما ستؤول إليه مفاوضات الزمالك مع أحمد سيد زيزو، خاصة في ظل ما يقدمه من مستوى مميز مع ناديه وكذلك مع انضمامه لصفوف المنتخب مع كابتن حسام البدري ومشاركته الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا أمام توجو.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة