عادل

تعيش جماهير الزمالك حالة من الغضب والاستياء تجاه لجنة الكرة المؤقتة بالنادي برئاسة كابتن أيمن يونس بعد تسريب معلومات تؤكد توقيع المحترف المصري، أمير عادل، لنادي بيراميدز، بعد وصوله أمس القاهرة وفشله في الاجتماع بمسئولي الزمالك.

وعبرت صفحات جماهير الزمالك عبر مواقع السوشيال ميديا عن استيائها مما حدث، لاسيما وأنها كانت تعول على اللاعب الآمال العريضة لتميز أدائه من الناحيتين الفنية والبدنية وتشبيه البعض له بنجم الكرة البرازيلية السابق، رونالدينهو..

 

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه على وشك ابرام صفقة اللاعب أمير عادل، وأشار المشرف السابق على الكرة، أمير مرتضى منصور، أنهم بصدد انهاء الصفقة على أن يتم الاعلان عنها رسميا عما قريب، لاسيما وأن هناك اجماعا على تميز اللاعب من الناحية المهارية، خاصة وأن البداية كانت بترشيحه من نجم الزمالك شيكابالا.

وما عزز من حالة الغضب الجماهيرية هو انتشار صورة على السوشيال ميديا منذ قليل تجمع اللاعب وممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، في اشارة واضحة إلى أن اللاعب ربما وقع بالفعل لنادي بيراميدز وأنه سيعلن عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

 

أمير عادل هو لاعب مصري شاب اسمه بالكامل أمير عادل ياكوبسن، مولود في الدنمارك، ويلقبه الجمهور هناك بـ “رونالدينهو الدنمارك” بفضل مهاراته العالية التي يتمتع بها من صغر سنه وكذلك للشبة الكبير بينهما، ويلعب مع نادي فيبورج الدنماركي في مركز صانع الألعاب، وهو من مواليد 18 مارس عام 1994، أي يبلغ من العمر 26 عاما.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لكبوتين متتاليتين في أسبوع واحد بعد خسارته بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي ثم خروجه من بطولة كأس مصر على يد طلائع الجيش.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة