.jpg

ينتظر أن تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبتها ضد رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، نتيجة طرده بعد مشادة مع الحكم محمد الصباحي عقب نهاية مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام 2021/2020.

3

وكشف مصدر بهذا الخصوص ان رمضان صبحي لم تصدر منه أية ألفاظ خارجة بحق محمد الصباحي في اللحظات التي حاول أن يتحدث فيها معه عقب اطلاقه صافرة النهاية بخسارة بيراميدز بهدفين لهدف.

وأشار المصدر إلى أن رمضان صبحي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية والطرد بعد انتهاء اللقاء بسبب تحدثه بصوت مرتفع خلال اعتراضه على عدم احتساب الصباحي ضربة جزاء له من وجهة نظره الخاصة، وهو ما اعتبره الصباحي أمرا غير لائق، أوجب عليه اشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهة اللاعب ومن ثم طرده لسابق حصوله على بطاقة في المباراة.

2

ولفت المصدر إلى ان الصباحي انتظر على رمضان صبحي حتى يتوجه لغرفة خلع الملابس لكن دون جدوى، حيث استمر رمضان في انفعاله، لكن دون تجاوز، حيث لم يصدر منه جملة “هي بالألوان يعنى ولا ايه!”، كتلميح لمحاباة الحكام للأهلي والزمالك، على عكس ما حاولت بعض الصفحات والجروبات على السوشيال ميديا أن تروج لذلك.

وأضاف المصدر أن ما حدث هو اعتراض من رمضان صبحي قابله الحكم محمد الصباحي ببطاقة صفراء، والدليل على عدم حدوث تجاوز من رمضان هو تلقيه بطاقة صفراء وليس طرد مباشر، موضحا أن اللائحة تؤكد ايقاف اللاعب في مثل هذه المواقف مباراة واحدة فقط.

وبذلك، تأكد غياب رمضان صبحي عن المواجهة المقبلة لفريقه أمام نادي الزمالك، والمقررة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام لموسم 2020/2021.

اقرأ أيضا:

أمير توفيق يكشف حقيقة مصير رمضان صبحي

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة