amr ramadan

 

ربما لم تكن تعلم نسبة كبيرة من جمهور النادي الأهلي بحلول لاعب الفريق السابق، رمضان صبحي، ضيفا في برنامج الخكاية الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على محطة “إم بي سي مصر”.

وعبر كثيرون عن تفاجئهم بظهوره مع الاعلامي الشهير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأ يتداول المستخدمون تصريحاته المثيرة التي استفاض في شرحها وتناولها خلال المقابلة التلفزيونية، وبالفعل صار اسم رمضان صبحي تريند على مختلف المنصات بعد تداول تصريحاته التي حملت بين طياتها كثير من الكواليس والتفاصيل التي تدينه أكثر مما تنصفه فيما يخص جزئية رحيله عن الأهلي، على حد قول كثيرين.


وبعيدا عن الضجة التي أثارتها كثير من تصريحات رمضان لاسيما فيما يتعلق بطريقة انتقاله إلى بيراميدز وعدم جدية الأهلي في شرائه وتجديد التعاقد معه وعدم استبعاده امكانية العودة من جديد للقلعة للحمراء، استطاع موقع “التالتة” أن يكشف عن بعض الأسرار والتفاصيل الخاصة بتلك المقابلة التلفزيونية، التي جاءت بمثابة انفراد متميز من الناحية الاعلامية لعمرو أديب، خاصة وأنها شهدت أول ظهور لرمضان منذ الاعلان رسميا عن انتقاله لنادي بيراميدز.

وعلم “التالتة” من مصادر اعلامية داخل محطة إم بي سي مصر أن التنسيق لتلك الحلقة تم من خلال ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، الذي سمح لرمضان بالظهور في تلك الحلقة.


وبسؤال المصادر عما إن كان للمستشار تركي آل الشيخ دور في هذا الظهور الاعلامي، لم تنفي أو تؤكد، وقالت إن هذه احتمالية غير مستبعدة في ظل متانة العلاقة التي ما تزال قائمة بين آل الشيخ ومسؤولي بيراميدز من ناحية وكذلك علاقة صداقته الوطيدة التي تربطه بعمرو أديب من ناحية أخرى، وأنه ربما تحدث مع الطرفين ونسق لتلك الحلقة في الكواليس.

وكشفت المصادر في الوقت عينه أيضا أن رمضان تلقى مبلغا قدر بحوالي 250 ألف جنيه نظير ظهوره في تلك الحلقة، خاصة وأنه كان يود بالأساس الظهور في “برنامج غير رياضي” مثل برنامج عمرو أديب، ليرد فيه على كل ما قيل بحقه خلال الفترة الماضية وليوضح كثير من الأشياء أمام الجمهور.

 

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة