.jpg

بعد اعلان النادي الأهلي عن اصابة مدربه الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم وفق البروتوكول الطبي المتبع من وزارة الصحة، اتخذت ادارة الأهلي بعض الإجراءات العاجلة.

فما ان تم التأكد من خبر اصابة موسيماني بالفيروس، حتى صدرت تعليمات سريعة من مجلس ادارة الأهلي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، لتعقيم غرف خلع الملابس، مقاعد استراحة اللاعبين، الحمامات وتراك ملعب التتش وغيرها من المرافق  كاجراء وقائي عاجل للسيطرة على أي عدوى محتملة ومنع تفشيها في النادي.

.jpg

كما صدرت تعليمات بضرورة عمل اختبار “رابيد تيست” لكل من خالط موسيماني بشكل مباشر خلال الأيام الماضية، بمن في ذلك أعضاء الجهاز الفني، اللاعبين، الإداريين وعمال النادي.

1

وكان دكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق والمشرف علي الملف الطبي بالنادي، قد علق في تصريحات صحفية سابقة اليوم بقوله إن المجلس اتخذ قراره بنقل موسيماني، إلي المستشفى وعزله طبيا وفق الإجراءات الصحية الاحترازية لضمان تلقيه أفضل سبل العلاج وحتى لا تصيبه أية مضاعفات لاحقة.

3

ولفت شوقي في السياق نفسه إلى أن موسيماني سيخضع لمسحة يوم الجمعة المقبل من أجل استبيان تحولها إلى سلبية أو استمرارها ايجابية، وفي حالة ثبوت ايجابيتها، فمن المنتظر أن يداوم على إجراء مسحة كل يوم، لحين ثبوت سلبيتها في الأخير.

هذا ويواصل النادي الأهلي استعداداته لخوض ثاني مبارياته في الدوري العام موسم 2021/2020 مساء يوم الجمعة المقبل أمام نادي غزل المحلة على ملعب we السلام.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة