.png

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن تحضير مجلس إدارة النادي الأهلي لمفاجأة سارة للمدير الفني الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، حال نجاحه في قيادة الفريق للفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

ومن ضمن ما كشفه هذا المصدر في سياق اخبار الأهلي اليوم هو ان كابتن محمود الخطيب يعتزم اهداء موسيماني مكافأة خاصة حال نجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وأماط هذا المصدر خلال حديثه مع موقع “التالتة” بهذا الخصوص عن أن التفكير في الأهلي حاليا هو تحفيز الجميع وتأهيلهم نفسيا وذهنيا من الآن لضرورة خوض مونديال الأندية بمنتهى الجدية، ليس فقط للظهور بشكل مشرف وانما للمنافسة على اللقب ومناطحة العملاق الأوروبي، بايرن ميونخ، والسعي لتجاوزه من أجل بلوغ المباراة النهائية ومن ثم التركيز على حصد اللقب وتحقيق المفاجأة.

وأشار المصدر إلى أن المعلومات المتوافرة لديه بهذا الصدد تتحدث عن تخطيط إدارة الأهلي لمنح موسيماني مكافأة تساوي خمسة أشهر من راتبه حال نجاحه في الفوز بالبطولة وكذلك مكافأة تساوي أربعة أشهر من راتبه حال حقق مركز الوصيف في النهائي.

وبالمثل، تخطط الإدارة أيضا لوضع مكافآت خاصة للاعبين وباقي أعضاء الجهازين الفني والاداري من أجل تحفيزهم من الآن على تقديم أفضل ما لديهم في مونديال الأندية وتشجيعهم على المنافسة على اللقب، لاسيما وأن الأهلي سبق له أن حقق برونزية المونديال عام 2006.

وكان الأهلي قد نجح مؤخرا في حسم بطولة دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على غريمه التقليدي، نادي الزمالك، في النهائي بنتيجة هدفين لهدف ليضيف البطولة الافريقية التاسعة إلى دولاب بطولاته، وكذلك نجح في الفوز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على نادي طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية للمرة ال 37 في تاريخه، إلى جانب سابق فوزه ببطولة الدوري المحلي أيضا.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة