222222222222

أثارت رسالة غامضة نشرها لاعب الزمالك، أحمد سيد زيزو، منذ قليل عبر حسابه على موقع انستقرام كثير من ردود الفعل والتكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع النادي.

وكان زيزو قد أثار الجدل بعد نشر “ستوري” له عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام”، قال فيها “كراسي قاعدة على كراسي”، وكأنه أراد أن يوجه رسالة ما بطريقة غير مباشرة، وربطها البعض بغضبه من فكرة رفض الزمالك لخطوة احترافه.

.png

وعلم “التالتة” ان حالة من الانزعاج سيطرت بالفعل على مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير نادي الزمالك عقب نشر زيزو هذه الرسالة وتداولها على المواقع بشكل كبير.

حيث سرعان ما ربط أغلب من شاهدوا التدوينة أن المقصود بها في الغالب هم مسؤولي الزمالك الذين يرفضون احتراف اللاعب ويقفون حائلا أمام مغادرته النادي الآن.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن المسؤولين لم ولن يتجاهلوا هذه التدوينة التي نشرها زيزو لعلمهم أنهم المقصودين بها، كما أشار المصدر إلى أنهم لن يخرجوا ليهاجموا اللاعب في تصريحات، بل ستتم معاقبته داخليا بالتنسيق مع المدير الفني، جايمو باتشيكو، خاصة وأن الجميع داخل النادي يلحظ أن اللاعب مشتت الذهن في الفترة الحالية بسبب انشغاله بالعرض المقدم له من نادي العين الإماراتي.

.jpg

ولفت المصدر في نفس السياق إلى أن زيزو يرغب في الرحيل إلى نادي العين الإماراتي، حيث يتمسك بتلك الفرصة ويضغط بكل قوة من أجل السماح له بالرحيل وخوض التجربة.

وختم المصدر بقوله إن المشكلة هي ان مسؤولي الزمالك يرفضون التفريط في قوام الفريق الأساسي، وأن الوحيد الذي قد يتم استثنائه هو مصطفى محمد، وفيما عدا ذلك، لن يتم السماح لأي لاعب بالرحيل عن الفريق إلا ربما في نهاية الموسم وليس الآن.

وكان نادي الزمالك قد استطاع الفوز ليلة أمس على نادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام بنتجة ثلاثة أهداف نظيفة أحرزها يوسف أوباما ( هدف ) وإمام عاشور ( هدفين ).

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة