2222

بعد أن تم الاعلان منذ ايام قليلة عن قرب تجديد اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك مع ثنائي الفريق اشرف بن شرقي وفرجاني ساسي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، فإن الأمور لم تحسم بشكل نهائي بعد، وسط حالة من عدم وضوح الرؤية بشأن مصير اللاعبين مع القلعة البيضاء.

النجمان العربيان، اشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، نجحا في تقديم مستويات غاية في الروعة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي، واستطاعا أن يساهما في تحقيق بطولتي السوبر الافريقي على حساب الترجي التونسي ثم السوبر المصري على حساب النادي الأهلي فضلا عن مساهماتهما القوية في الوصول بالزمالك إلى نهائي دوري أبطال افريقيا موسم 2019/2020.

11111

ونتيجة لعدم حسم الأمور المادية بشكل كامل مع نادي الزمالك حتى الآن، بدأت تظهر بعض الأخبار التي تتحدث عن دخول نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة مع أحد وكلاء اللاعبين من أجل التحدث مع بن شرقي وساسي ومعرفة رأيهم في امكانية الانتقال للنادي الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

ويقال إن نادي العين يتواصل مع الوكيل الذي ساعد في اتمام صفقة انتقال لاعب الأهلي الحالي، حسن الشحات، للنادي الإماراتي من قبل، وأن المسؤولين في العين يمنحوه كافة الصلاحيات التفاوضية من أجل استطلاع رأي اللاعبين ومدى امكانية ضمهما في الميركاتو الشتوي أو الصيفي كحد أقصى.

5656565

 

هذا وقد سبق أن ظهرت بعضا الأخبار خلال الأيام الماضية بخصوص وصول عروض للنجمين اشرف بن شرقي وفرجاني ساسي من الخليج، وتحديدا من السعودية، الإمارات وقطر، ويبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد بعض التطورات بهذا الشأن ما لم يتحرك مسؤولو الزمالك سريعا للابقاء على اللاعبين.

وتواصل “التالتة” مع مصدر اعلامي من داخل نادي الزمالك لاستبيان حقيقة الأمر، وأكد المصدر أن هناك بالفعل عروض لكلا اللاعبين من الخليج، لكنهما لم يحسما أي شيء حتى الآن، بانتظار موقف نادي الزمالك، خاصة وأن رغبتهما الأولى هي البقاء في النادي والاستمرار بالقلعة البيضاء.

وفي نفس السياق، استبعد المصدر احتمالية قيام بن شرقي وساسي بالتوقيع بشكل مبدئي على عقود انتقالهما لنادي العين، كما يقال، مؤكدا أن اللاعبين يمهلان نادي الزمالك الفرصة حاليا من أجل تجديد تعاقدهما.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة