ال شيخ 1

حالة من السعادة تهيمن على بعثة النادي الأهلي في قطر بعد  الفوز على نادي الدحيل القطري، بنتيجة هدف للاشيء، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والصعود لملاقاة العملاق البافاري، بايرن ميونخ، يوم الاثنين المقبل، في نصف نهائي البطولة.

سجل هدف النادي الأهلي الوحيد في المباراة جناح الفريق، حسين الشحات، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وذلك عقب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الدحيل.

2222

وفي حين كان يعتاد رئيس هيئة الترفية السعودية، تركي آل الشيخ، على تقديم التهنئة للنادي الأهلي عقب الانتصارات المهمة التي يحققها، والتي كان آخرها تهنئته بتحقيق بطولة افريقيا وكذلك تحقيق الثلاثية الموسم الماضي والوصول لكأس العالم للأندية، إلا أنه لم يقدم ليلة أمس التهنئة للقلعة الحمراء بعد تخطي عقبة الدحيل وبلوغ الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

1111 1

ويتردد أن الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي رفض التعليق على فوز الأهلي ليلة أمس لكونه تحقق على منافس عربي، وقطري تحديدا، وهو ما استشعر بسببه تركي آل الشيخ الحرج، خاصة وأن هناك مساعي لاتمام الصلح بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، ولهذا فضّل الامتناع عن تقديم التهنئة وارجائها إلى مناسبة أخرى، ربما مع تحقيق الأهلي ميدالية في مونديال الأندية.

إلى ذلك، علم “التالتة” أن بيتسو موسيماني حرص على الاجتماع باللاعبين في فندق الاقامة بعد مباراة الأمس، وطالبهم بغلق صفحة الدحيل والتركيز من الآن لمواجهة البايرن القوية المقبلة، لضمان سرعة دخول اللاعبين في الأجواء والسعي لتقديم أداء قوي في نصف نهائي المونديال.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة