منوعات

كيفية الدخول رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية تونس 2024

كيفية الدخول رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية CNTE في تونس 2024 من المواضيع التي زاد عليها البحث مؤخرا بعد اطلاق وزارة التربية والتعليم في تونس موقع الفضاء الرقمي (فضاء الولي وفضاء المدير) في القيروان، بنزرت وصفاقس.

وزارة التربية والتعليم التونسية أطلقت رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية CNTE في تونس لتسهل على أولياء الأمور والطلاب تنفيذ بعض الخدمات من خلاله.

ويمكن عبر رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية في تونس أن يتم استخراج بطاقات الأعداد والحصول على معدل التلاميذ لقياس وتقييم أدائهم خلال اختبارات الفصول بمختلف الولايات التونسية.

رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية

في ظل تزايج البحث من حانب الطلاب حول رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بتونس وكيفة تسجيل الدخول للاستفادة من تلك الخدمات الإلكترونية المقدمة على الفضاء الرقمي، نقدم لكم فيما يلي هذا الرابط، للاستفادة من موقع الفضاء الرقمي بمختلف الولايات التونسية في أي وقت.

رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائي
رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائي

رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم في تونس أنه ينتظر ان يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بتلك المرحلة الابتدائية في تونس عبر موقع الفضاء الرقمي، الذي سيوفر للطلاب امكانية الحصول على معدلاتهم ودرجاتهم بصورة إلكترونية بدلا عن الذهاب إلي المدارس.

اقرأ أيضا: الآن من هنا.. رابط نتائج ترقيات الأساتذة 2023 تونس التعليم الثانوي edunet.tn

تسجيل الدخول عبر رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية

في ظل سعي كثيرون لمعرفة طريقة أوكيفية تسجيل الدخول عبر رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بتونس، قامت وزارة التربية والتعليم التونسية بتفعيل موقع الفضاء الرقمي لكافة المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية حتي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية إلي أولياء الأمور والتلاميذ.

ومن المقرر، بحسب تقارير صحفية تونسية، أن يتم إعلان نتائج الطلاب بالمدارس الابتدائية بشكل إلكتروني من خلال موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية.

كيفاش تاخذ ال bulletin متاعك على الانترنيت.

ولتسهيل العملية وضعت الوزارة موقع فضاء الولي 2024 parent. education tn ليتمكن كل ولي أمر لأي تلميذ مراقبة ومعرفة المعدل السنوي والمعدلات الفصول الدراسية لأبنائه والقيام في نفس الوقت بمتابعة مسار تحصيلهم العلمي ونتائج امتحاناتهم.

نتائج البكالوريا 2024

أما بخصوص الإعلان عن نتائج البكالوريا في تونس 2023- 2024، فقد استحدثت وزارة التربية والتعليم عملية ظهور النتائج عبر إرسال إرسالية قصيرة إلى كل المترشحين والطلاب.

رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائي
رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائي

كيفية استخراج معدل التلاميذ عبر موقع الفضاء الرقمي

نشرت وزارة التربية والتعليم في تونس دليلا ارشاديا توضح من خلاله الخطوات التي يجباتباعها من جانب الطلاب ليتمكنوا من استخراج معدلاتهم عبر موقع الفضاء الرقمي وذلك عبر النقاط البسيطة التالية:-

  • أولا: تسجيل الدخول عبر رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية.
  • ثانيا: اختيار أيقونة نتائج التلاميذ.
  • ثالثا: ادخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم المقعد وكل بيانات التلميذ.
  • رابعا: النقر على عرض نتائج التلميذ من تلك المعدلات الخاصة به والعلامات التي تحصل عليها من خلال اختبارات الفصل الدراسي.

فضاء التلميذ

كما نوهنا بالأعلى، فإن موقع الفضاء الرقمي للتلاميذ بالمرحلة الابتدائية، الذي فعلته وزارة التربية والتعليم التونسية، يتيح استخراج نتائج الامتحانات، فواجهة الموقع تحمل اختصارات ل 3 مراحل تعليمية منها فضاء التلميذ الرقمي للمدارس الابتدائية، فضاء التلميذ الرقمي للمدارس الاعدادية والستوى التعليمي الثانوي في انتظار نتائج شهادة البكلوريا.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم متابعينا الأعزاء، قراء موقع “التالتة دوت كوم” كل ما يخص كيفية الدخول في رابط الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بتونس وكذلك طريقة استخراج معدل التلاميذ عبر موقع الفضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page