ترددات

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية في الاسكندرية، القاهرة، الجيزة، مطروح، كفر الشيخ، الدقهلية أو باقي المحافظات، حيث يتساءل كثيرون “هل غدا السبت أجازة بسبب الطقس السيء” أو “هل بكره اجازة رسمية في المدارس؟” وذلك في ظل التخوف من بدء موجة طقس سيئ على كافة الأنحاء بدء من أول أمس الخميس حتى منتصف الأسبوع المقبل..

وتنتشر شائعات كثيرة الآن حول حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية، لاسيما وان هناك توقعات باحتمال هطول امطار تصل لحد السيول، لاسيما على المحافظات الساحلية خلال الساعات القليلة المقبلة.

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022

مع استمرار برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة ووجود توقعات حول استمرار هطول امطار غزيرة غدا السبت، يحرص كثيرون على متابعة أخبار الطقس يوميا وبشكل مستمر تجنبا للمشكلات الطقس ولهذا يستفسرون الآن عن احتمالات تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022.

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022
حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022

هل بكره اجازة رسمية في المدارس السبت 1-1-2022؟

مع متابعتنا المستمرة حول آخر مستجدات حالة الطقس كما تنشرها على مدار الساعة هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية؛ يسعى المواطنون الآن لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 وهل بكره اجازة رسمية في المدارس، السبت الموافق 1-1-2022، أم لا، ليتخذوا احتياطاتهم خشية التعرض لتقلبات الطقس يوم غد.

استمرار تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022

في ظل توقعات احتمالات حدوث تقلبات، انخفاض بدرجات الحرارة، تساقط أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة، بالاتساق مع الخوف من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، يترقب كثيرون لمعرفة آخر مستجد تغيرات الطقس المفاجئة في ظل حالة عدم الإستقرار الحاصلة الآن في الأحوال الجوية .

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022
حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022

اخبار متعلقة:

هل صحيح تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الأحد 21-11 بسبب الطقس؟

حقيقة تعطيل الدراسة الثلاثاء 21-12-2021 بسبب سوء الأحوال الجوية

وبينما توجد الكثير من الأخبار والشائعات المنتشرة حاليا عن استمرار تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 بسبب الطقس السئ، فمن الجدير ذكره أنه لم يتم إلى الآن صدور أي قرار بتعطيل الدراسة في المدارس يوم غد السبت 1 من يناير 2022، والكل بانتظار صدور قرار رسمي الآن في المحافظات المعنية.

وحال جد أي جديد بخصوص احتمالات تعطيل الدراسة يوم غد السبت، فإننا سنتابع معكم كل شي أولا بأول لنبقيكم على اطلاع بكل القرارات المحتمل اتخاذها خلال الساعت المقبلة وكشف حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022

إلى ذلك، كشف مصدر لموقع “التالتة دوت كوم” أن قرارات المحافظين التي تصدر بخصوص تعطيل الدراسة تسري فقط على المدارس والمعاهد الأزهرية ولا تسري على الجامعات التي ترجع قراراتها للمجلس الأعلى للجامعات بالتنسيق مع باقي الجهات المعنية الأخرى.

وكشفت مصادر من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات أن الدراسة بالجامعات مستمرة ولا يوجد تعطيل لها، كما أن الامتحانات ( للفصل الدراسي الأول أو إمتحانات الشفوي وكذلك العملي ) مستمرة ولا توجد أي قرارات حتى الآن فيما يخص تعطيل الدراسة بالكليات أو المعاهد.

تعطيل الدراسة بمحافظة البحيرة يوم غد السبت

تحديث الآن: قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة تعطيل الدراسة يوم غد السبت الموافق ١ يناير ٢٠٢٢ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بسبب موجة الطقس السيء التي تشهدها المحافظة الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page