11111111

تدور في الكواليس بعض الاتصالات والمحاولات من جانب نادي بيراميدز لخطف واحد من أبرز نجوم النادي الاهلي خلال الآونة الأخيرة.

وعلم “التالتة” أن مسؤولي بيراميدز جادون في التعاقد مع نجم وسط الاهلي، حمدي فتحي، وأنهم لا يمانعون الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي لمعرفة سعر اللاعب وبدء التفاوض من أجل ضمه.

وحمدي فتحي 620x375 1

وفي سياق اخبار الاهلي اليوم، كشف مصدر مطلع من النادي عن أن المسؤولين في بيراميدز تواصلوا بالفعل مع اللاعب حمدي فتحي من أجل استطلاع رأيه في ارتداء قميص الفريق السماوي، ومحاولة اقناعه في نفس الوقت بالانتقال إليهم خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن نادي جالطة سراي التركي، الذي ينافس على صدارة الدوري التركي، دخل بقوة جديد في مفاوضات نجم هجوم الزمالك مصطفى محمد.

ولفتت التقارير إلى أن مسؤولي النادي التركي يودون استعارة مصطفى محمد لمدة 6 أشهر مقابل مليون ونصف يورو، على أن يحق لهم شراء اللاعب بشكل نهائي بعد تلك المدة مقابل 4 مليون يورو.

11111 7

وينتظر مسؤولو النادي التركي الحصول على رد نهائي من جانب مسؤولي الزمالك بخصوص امكانية ضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لاسيما بعد توقف مفاوضات نادي سانت اتيان الفرنسي عقب أزمة تصريحات رئيس النادي المسيئة لنادي الزمالك.

وتعد تلك هي المرة الثالثة التي يتقدم فيها جلطة سراي بعرض لضم مصطفى محمد، حيث كان يرفض اللاعب نفسه اللعب بالدوري التركي، لأن رغبته الأساسية كانت اللعب بنادي سانت اتيان.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة