تردداتأخبار السعودية

بعد قرار عدم التجديد.. بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل إلى تلك الأندية نهاية موسم 2022

بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل إلى تلك الأندية نهاية موسم 2022 بعد القرار الذي أعلنه رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، عقب الخسارة من الوداد المغربي في القاهرة بهدف نظيف في دوري ابطال افريقيا.

علم “التالتة” من مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعبين أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل لم يفاجؤوا بقرار عدم التجديد لهم وأنهم يجهزون لخطوة الرحيل عن الزمالك منذ فترة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أضاف هذا المصدر أن اللاعبين الكبار بنادي الزمالك كانوا على علم مسبق بنية مجلس ادارة نادي الزمالك الاستغناء عنهم حال حدوث أي اخفاق، وتحديدا، كانوا يعلمون بهذا القرار في حالة الخروج من بطولة افريقيا، وهو ما حدث بالفعل.

بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل إلى تلك الأندية نهاية موسم 2022

وكشف المصدر أن لديه بعض المعلومات التي تبين حقيقة رحيل بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل عن الزمالك، سواء بقرار مجلس ادارة الزمالك أم لا، ونوه المصدر إلى تفاصيل جديدة بخصوص الخطوة المقبلة لهؤلاء اللاعبين الثلاثة إلى جانب مصير الثلاثي الآخر، أوناجم، عمر السعيد وسيف الجزيري.

بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل
بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل

بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل يحسمون مصيرهم

بخصوص الوجهة المقبلة للثلاثي، بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل، فبحسب المصدر، فإن الوجهة الأقرب لأشرف بن شرقي هو الدوري القطري، وتحديدا نادي الغرافة، بحسب ما هو متداول حتى اللحظة.

ولفت المصدر إلى تواجد رشيد بن شرقي، شقيق أشرف، في العاصمة القطريةـ الدوحة، مطلع الأسبوع الماضي لإنهاء كافة التفاصيل، حيث تسلم اللاعب مقدم عقده من النادي القطري ووقع لمدة 3 مواسم، وينتظر أن يتم الاعلان عن تفاصيل الصفقة بعد انتهاء عقد بن شرقي بشكل رسمي مع نادي الزمالك.

بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل
بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل

طارق حامد ومحمد أبو جبل لتلك الأندية

أما طارق حامد، فيبدو أن وجهته المقبلة ستكون الدوري السعودي، حيث لديه عرضين الآن، واحد من النصر وآخر من الاتحاد، وهو يفاضل الآن بين العرضين لاختيار الأفضل منهما في أقرب وقت.

وبالنسبة لمحمد أبو جبل، فقد اقترب بشدة من اكمال خطوة انتقاله لنادي النصر السعودي، الذي اتم معه اغلب تفاصيل الانتقال منذ فترة، وينتظر الاعلان عن كامل الصفقة بعد بضعة أسابيع.

اقرأ أيضا:

“على الله حكايته”.. فيريرا ينهي مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

وبذلك نكون قد أوضحنا كل ما يخص قرار رحيل بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل عن نادي الزمالك بقرار من رئيس النادي والوجهة المرتقبة لكل لاعب منهم خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى