أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l أيمن حفني يجدد تعاقده وكارتيرون ضيف شوبير اليوم على أون تايم سبورت

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 اليوم الخميس وتجديد عقد اللاعب أيمن حفني رسمياً مع نادي الزمالك.

يحل المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون ضيفاً على الإعلامي أحمد شوبير اليوم الخميس في قناة أون تايم سبورت المصرية.

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 اليوم وتجديد عقد اللاعب أيمن حفني لمدة موسم واحد فقط بعد نهاية عقده ويستمر حفني مع الزمالك.

كان اللاعب أيمن حفني قد عاد للزمالك بعقد لمدة ستة شهور فقط ليشارك مع نادي الزمالك في المباريات المتبقية من الدوري المصري الموسم الماضي.

طلب باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك من الإدارة التجديد لمدة موسم للاعب أيمن حفني ليستفيد النادي من خدماته في الموسم القادم حتى حل أزمة القيد.

لم يتم الكشف عن القيمة المادية للصفقة أو راتب أيمن حفني مع الزمالك هذا الموسم ولكنه من المحتمل أن يكون اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l محمود شبانة إلى فاركو قبل ساعات من غلق القيد وعمر كمال يطلب الرحيل

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l جالاتا سراي يحاول شراء مصطفي محمد من الزمالك واخر تطورات إصابة عبدالشافي

كارتيرون ضيف شوبير اليوم

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إستضافة مدرب نادي الزمالك باتريس كارتيرون اليوم الخميس السابع من أكتوبر الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

يستضيف الإعلامي أحمد شوبير المدرب كارتيرون اليوم في برنامج ملعب أون تايم للتحدث عن أخبار نادي الزمالك واخر تطورات اللاعبين والصفقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن كارتيرون قد عاد للقاهرة قبل يومين فقط وقاد مران نادي الزمالك بالأمس بعد العودة من الأجازة مع أسرته في فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page