394 1

بعد إعلان نادي الهلال السعودي الاستغناء عن خدمات الدولي السوري عمر خربين، وتوجيه رسالة للاعب عبر تويتر تقول “شكرا عمر”، بدأ يربط البعض بين احتمالية استعانة أحد الأندية المصرية بخدمات النجم السوري في الميركاتو الشتوي الحالي.

وترددت بعض الأقاويل خلال الأيام الماضية حول اهتمام نادي الزمالك بخدمات عمر خربين والتفكير بشكل جدي في التفاوض معه لتعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد.

2222.pjp

وكذلك ترددت أخبار سابقة عن تفكير النادي الأهلي في اللاعب لتعزيز قدراته الهجومية قبل مونديال الأندية، وربما تحدث البعض ايضا عن تفكير ناديي سموحة وبيراميدز في اللاعب.

لكن الحقيقة هي أن الأخبار التي تم تناقلها خلال الفترة الماضية بخصوص احتمالية انتقال خربين للدوري المصري لم تخرج عن نطاق التكهنات الصحفية، حيث لم تكن هناك أي مفاوضات جادة مع اللاعب أو وكيله من جانب أي نادي مصري، وأن كل ما حدث لم يكن أكثر من مجرد جس نبض نظرا لارتفاع سعر اللاعب، بما في ذلك راتبه.

ونفى مصدران من الأهلي والزمالك اليوم لموقع “التالتة” أن تكون هناك نية من جانب القطبين للتفاوض مع خربين خلال الفترة الحالية لأن اللاعب نفسه يود اكمال مسيرته في الخليج.

3333 2

وكانت بعض التقارير قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن احتمالية انتقال اللاعب السوري إلى نادي الوحدة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن إلى الآن لم يتم حسم شيء بشكل رسمي، وينتظر أن يتم الكشف عن تطورات مفاوضات الجانبين بشكل نهائي خلال الايام القليلة الماضية.

وكان عمر خربين قد انضم إلى صفوف نادي الهلال السعودي في عام 2017 قادما على سبيل الإعارة من نادي الظفرة الإماراتي ومن ثم قام النادي السعودي بشراء عقده بالكامل. وكان خربين قد أعير إلى صفوف بيراميدز في يناير 2019 على سبيل الإعارة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة