مباريات اليوم

شاهد “نبوءة” صحفي جنوب افريقي لـ “الأهلي” في نهائي القرن!

في ظل حالة الترقب والقلق التي تسيطر على جماهير الأهلي والزمالك قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا في تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة، تخيم حالة من الصمت على معسكر الفريقين للتركيز بشكل تام داخل الملعب.

وبالنسبة للتشكيلات المتوقع أن يخوض بها الأهلي اللقاء، فرغم ما تردد خلال الساعات الماضية عن تجدد شكوى محمد هاني من الاصابة التي تعرض لها مع المنتخب، لكنه سيشارك أساسيا.

تشكيل الأهلي بنهائي القرن

كما تأكد أنه لن يدخل محله حسين الشحات، كما أشيع، بل سيشارك في مركزه الأساسي كجناح، ولن يلجأ موسيماني لرامي ربيعة في مركز الظهير إلا في حالة شكوى محمد هاني خلال مجريات اللعب أو إذا طلب التغيير بنفسه.

ahly players talaee 2020

أما بالنسبة لفريق الزمالك، فالأمور ما تزال غير واضحة حتى اللحظة، وان كان السيناريو الاقرب هو أن يبدأ باتشيكو اللقاء ب “محمد أبو جبل، أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبد الغني، اسلام جابر، ساسي، طارق حامد، شيكابالا، بن شرقي، أحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد”.

مشاورات حول تشكيلة الزمالك ضد الأهلي

وما تزال المشاورات قائمة بين باتشيكو ومعاونيه بخصوص امكانية البدء بأشرف بن شرقي في مركز صانع الألعاب بدلا من يوسف أوباما أو تركه في مركزه المعتاد للاستفادة من مهاراته كجناح، وينتظر أن يتم حسم هذه الجزئية خلال الساعات القليلة المقبلة.

زمالك 2

إلى ذلك، زف الصحفي الجنوب افريقي، ميكي جنر، بشرى سارة لمواطنه، بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، بنشره قبل قليل احصائيتين عبر حسابه على موقع تويتر، أوضح في الأولى أن الأهلي لم يخسر أي مباراة في آخر “9” مباريات ببطولة دوري أبطال افريقيا، ولفته في الاحصائية الثانية إلى أن الأهلي فاز بكل مبارياته ال “18” السابقة التي أقيمت ببطولة دوري أبطال افريقيا في مصر.

ميكي 1

ميكي 2

وقد حرص الصحفي الجنوب افريقي على ابراز الرقم “9” وكذلك الرقم “18” بشكل مستقل “1” + “8” ومجموعهما “9” في تلميح صريح إلى أن اللقب التاسع في طريقه ربما للنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page