ايقاف الشناوي

فاجأ النادي الاهلي مسؤولي اتحاد الكرة في واقعة ايقاف الشناوي، حارس المارد الأحمر، على خلفية احتكاكه بحكم مباراة فريقه الأخيرة بالدوري العام أمام نادي البنك الاهلي، والتي انتعت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقدم النادي الاهلي اليوم لمسؤولي الجبلاية ما وصفوه ب “دليل براءة” محمد الشناوي واثبات عدم قانونية عقوبة الايقاف التي صدرت بحقه لمدة 4 مباريات وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

665

وضمن اخبار الاهلي اليوم، علم “التالتة” من مصدر مطلع أن جلسة عقدت اليوم بين رئيس النادي، محمود الخطيب، ومديرة الكرة، سيد عبد الحفيظ، وتم الاتفاق خلالها على جزئية ستكون بمثابة القول الفصل في تبرئة الشناوي من تهمة السلوك غير الرياضي.

ولفت المصدر الى النادي الاهلي تقدم بتظلم اليوم لاتحاد الكرة من اجل النظر في العقوبة الموقعة على حارسه، محمد الشناوي، ومحاولة رفعها أو على الأقل تخفيفها.

1111 4

 

وكشف المصدر أن الاهلي يراهن في تظلمه على فكرة ان حكم المباراة، محمد سلامة، لم يشهر البطاقة الحمراء لكابتن الفريق الأحمر بعد اعتراضه عليه، وهو الأمر الذي ينفي بوضوح قيام الشناوي بالإعتراض عليه بشكل خارج أو بصورة غير لائقة، تستوجب تلك العقوبة القاسية.

وكانت ادارة المسابقات باتحاد الكرة قد أقرت يوم أمس عقوبة الايقاف 4 مباريات بحق محمد الشناوي، حارس الاهلي، وتغريمه 20 ألف جنيه. وبموجب ذلك، فلن يشارك الشناوي في 4 مباريات مهمة لفريقه بالدوري، هي مباراة المقاولون العرب يوم 21 يناير على استاد السلام، مباراة بيراميدز يوم 26 يناير على استاد الكلية الحربية، مباراة سموحة يوم 16 فبراير على استاد السلام، وأخيرًا مباراة طلائع الجيش يوم 28 فبراير.

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة