339

تبعات وتداعيات متتالية تتسبب بها هدف الاهلي الملغي بمباراة الأمس أمام البنك الاهلي وكذلك قرارايقاف محمد الشناوي على خلفية احتكاكه بحكم مباراة البنك الاهلي التي اقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

وبعد اجماع أغلبية خبراء التحكيم على صحة هدف الاهلي الملغي بقرار من الحكم محمد سلامة بعد الرجوع لل “فار”، أصدر النادي الاهلي اليوم بيانا رسميا عن التحكيم، قال فيه “أرسلت إدارة النادي صباح اليوم خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية “الفجة” وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة”.

339

وفي تطور سريع للأحداث، اصدت منذ قليل ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بايقاف حارس الاهلي، محمد الشناوي، 4 مباريات وكذلك غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وضمن المتابعة المستمرة لأخبار الاهلي اليوم، علم “التالتة” من مصدر مطلع داخل النادي الاهلي ان مجلس الادارة سيجتمع لبحث أسباب وملابسات ذلك القرار الذي صدر بحق حارسه، محمد الشناوي، حيث يرى مسؤولو القلعة الحمراء ان القرار جاء “قاسيا للغاية” ولا يتوافق مع المعايير التي يتم اتباعها عند فرض عقوبات على لاعبين الأندية الأخرى في هكذا مواقف.

22222 6

وكشف المصدر أن الخطيب ومجلسه يفكر جديا في تقديم مذكرة احتجاج شديدة اللهجة بخلاف البيان الرسمي الذي أصدره اليوم للاعتراض على تحيز الحكام ضد النادي الاهلي، وأن تلك المذكرة سترفق بالتماس لرفع العقوبة كلية عن محمد الشناوي وليس تخفيفها فقط.

ولفت المصدر إلى أن المجلس والجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي قابل قرار العقوبة بحالة من الاستنكار والاستغراب في نفس الوقت، خاصة وأن هناك مصادر من اتحاد الكرة سبق وأن أكدت ان حكم المباراة، محمد سلامة، لم يدين الشناوي في تقريره.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة