موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي

جدول و موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 من المواضيع التي بدأ يكثر البحث عنها عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية فور الاعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العام 2021، خاصة مع اعلان وزارة التربية والتعليم أن هناك ما يزيد عن 150 ألف طالب وطالبة سيدخلون امتحانات الدور الثاني هذا العام.

 

 

موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص أن موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021 هو ال 4 من شهر سبتمبر المقبل وستنتهي يوم 13 من الشهر ذاته، وان الامتحانات ستجرى بنفس النظام الذي تم تطبيقه خلال الدور الأول، وهو نظام البابل شيت، مع تأكيدها على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية لضمان سلامة الطلاب خلال الامتحانات.

 

موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي
موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي

نظام اجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

إلى ذلك، خرج وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، ليؤكد في تصريحات صحفية أنهم حريصون على اجراء امتحانات الدور الثاني بما يتوفق مع النظام الجديد للتعليم، والذي تم تطبيقه في امتحانات الدور الأول بالثانوية العامة في كل اقسامها وشعبها.

 

اقرأ أيضا:

الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 | رابط استعلام مباشر بالاسم ورقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم

 

 

جدول امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2021

ما إن أعلنت الوزارة عن الموعد الذي ستجرى فيه امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي، حتى بدأت تكثر التساؤلات عن الجدول، لكن الوزارة أوضحت أنها لم تنته بعد من وضع كامل تفاصيل الجدول، وأنه من المتوقع أن تعلن عنه رسميا خلال الساعات المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة