88888888

حرص المذيع بقناة النادي الأهلي ابراهيم المنيسي على ابراز ما وصفها ب “عدالة السماء” التي أنصفت رئيس الأهلي، كابتن محمود الخطيب،  في مواجهته مع مرتضى منصور خلال الفترة الماضية، في ظل ما كان يلقاه الخطيب من هجوم حاد من جانب رئيس الزمالك السابق.

وكتب المنيسي في تغريدة نشرها بحسابه على تويتر منذ قليل “ولسه يا ما هتشوف من عدالة السماء ورد المظالم..فى اللحظات التى كان الخطيب يكرم بدبي على منصة واحدة مع عظماء الكرة بالعالم ويتكلم عن الأهلى بفخر وزهو وعن منافسه الزمالك باحترام ..كان مرتضي منصور تلاحقه الشرطة لتمنعه أمام المحكمة من اختلاس لحظات يتحدث فيها بغضبه مع عن تأجيل طعنه!!”.

Screenshot 123

وتوالت تعليقات المتابعين التي أيدت ما قاله المنيسي، فقال أحدهم “اللي شتمك الشرطة بتطارده قدام المحاكم وبيتعزل من كل المناصب، وانت في نفس اليوم بتتكرم في دبي بإسم النادي الاهلي وهتستلم جائزة نادي القرن من جلوب سوكر امام مسؤولين اكبر اندية العالم وامام اهم لاعيبة في كرة القدم واساطير عالمية.. ربنا كبير يا بيبو الحمدلله”.

وقال آخر “العزيز ا. ابراهيم عندما يتمسك الانسان بالقيم الاخلاقية ويثق في عدالة السماء لا يضيرة شيء. ” مَّنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا ۗ وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ “.

2020 12 27 17 52 7 302

وعلق ثالثا قائلا “يجب علينا كأهلاويه أن نفتخر بكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بكل تأكيد. شكرآ علي كل ما قدمته من أجل النادي الأهلي. ورئيس كياني بأحترامه بيلخص كلامي”.

وأضاف آخرون “افتكروا الصوره دي علشان بعد 20 سنه فيه ناس هتيجي تقول 7 اكبر من 9″، “الدنيا دوارة، والبذيء كان فاكر انه هيفضل عايش في نعيم الحصانة” ، “الحمد لله على نعمة الأهلي” ، “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

كما علق على نفس الأمر الصحفي والاعلامي عبد الناصر زيدان بتغريدة على تويتر قال فيها “الخطيب مساءاً كان يطارد من نجوم العالم ووكالات الأنباء العالمية في أبوظبي تقديراً لتاريخه . ومرتضي منصور كانت تطارده الشرطه صباحاً أمام مجلس الدولة حتي لا يعطل الشارع بعد تأجيل قضية عزله . قل يا الله .. فهو المعز المذل .. ولسه سيقر الله عيني بمزيد من الإنتصار”.

.jpg

وكان كابتن محمود الخطيب قد تسلم منذ قليل جائزة جلوب سوكر الخاصة بنادي القرن في افريقيا والشرق الأوسط في حضور كوكبة من كبار المسؤولين ونجوم اللعبة العالميين بدولة الإمارات.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد قررت صباح اليوم تأجيل الدعوى المقامة من رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات لجلسة 14 يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة