المباريات المتبقية للزمالك في الدوري

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم المباريات المتبقية للزمالك في الدوري المصري الممتاز لعام 2021 ومواعيد المباريات المتبقية.

متبقي لنادي الزمالك ثلاثة مباريات فقط في الدوري المصري الموسم الحالي ومع إقتراب نهاية الموسم وحسم اللقب يبحث الكثير من مشجعين الكرة المصرية على المباريات المتبقية للأندية.

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب نادي وادي دجلة يوم الثلاثاء 17 أغسطس بهدف نظيف عن طريق ضربة رأسية من مروان حمدي.

المباريات المتبقية للزمالك في الدوري

أول مباراة متبقية للزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا يوم الجمعة القادم 20 أغسطس، بينما ثاني مباراة متبقية للزمالك ستكون ضد نادي الانتاج الحربي يوم 24 أغسطس.

قناة الزمالك الجديد1
قناة الزمالك الجديد1

المباراة الثالثة والأخيرة لنادي الزمالك في الموسم الحالي ستكون ضد نادي البنك الأهلي يوم 27 أغسطس.

مواعيد المباريات المتبقية للزمالك

ستكون مباراة نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كيلوباترا يوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر، كذلك مباراة نادي الانتاج الحربي يوم الثلاثاء 24 أغسطس في تمام التاسعة بتوقيت مصر.

المباراة الأخيرة أمام نادي البنك الأهلي موعدها الساعة التاسعة أيضاً لكن ربما يتم تغيير موعد المباراة في حالة حسم لقب الدوري لصالح الزمالك لتكون في موعد مختلف عن مباراة الأهلي.

أخبار ذات صلة:

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 على قمر النايل سات

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كيلوباترا والتشكيل المتوقع في الدوري المصري 20-8-2021

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يتواجد نادي الزمالك في المركز الأول من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة وسبعون نقطة.

بينما يبتعد نادي الأهلي صاحب المركز الثاني عن الزمالك بفارق أربعة نقاط، يحتاج نادي الزمالك للفوز في مباراتين من المباريات المتبقية لحسم لقب الدوري رسمياً لصالحه.

الجدير بالذكر أن اخر لقب دوري ممتاز حققه نادي الزمالك كان في عام 2015.