منوعاتتقنية

“السوشيال ميديا” تشتعل بتلك الصورة قبل نهائي كأس مصر!

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش على ملعب برج العرب في تمام الساعة ال 8 مساء اليوم، تسود حالة من التركيز على معسكر الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والظفر بالبطولة.

الأهلي من جانبه يسعى للجمع بين الثلاثية الغائبة عن النادي منذ 13 عاما، حيث كانت آخر مرة يجمع فيها بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس المحليين عام 2007، وتبدو الفرصة سانحة بقوة هذه المرة لإعادة هذا الانجاز مرة أخرى الليلة.

اهلي 1

أما طلائع الجيش فهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يبلغ فيها نهائي كأس مصر وبالطبع تحدو لاعبوه الآمال والطموحات للفوز باللقب، خاصة وأن مشوارهم نحو النهائي جاء على حساب ثالث الدوري، بيراميدز، في الدور ربع النهائي، وعلى حساب ثاني الدوري، الزمالك، في نصف النهائي، ومن ثم يودون مواصلة صحوتهم في تلك البطولة والفوز بها في الأخير على حساب الأهلي، بطل الدوري.

وعلى صعيد الأجواء على السوشيال ميديا قبيل انطلاق المباراة بساعات قليلة، بدأت تشارك الصفحات المنتمية للنادي الأهلي صورة تخيلية “كوميدية” لطريقة اللعب المتوقع أن يبدأ بها كابتن طارق العشري المباراة، وتبدو من تفاصيلها أنها طريقة تكتل دفاعي بحتة، من المتوقع أن ينفذ بها طارق العشري خطته لخطف الكأس في النهاية.

صورة

وقد تفاعل كثير من جمهور الأهلي مع الصورة التي تمت مشاركتها على نطاق كبير في الحسابات الشخصية والصفحات الرياضية، وقد تحولت خلال الساعات الماضية إلى واحدة من أبرز الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة 2

وبينما تأهل الطلائع على حساب نادي الزمالك، فقد تأهل الأهلي على حساب نادي الاتحاد السكندري، ويقود مباراة الليلة تحكيميا كابتن محمد الحنفي بملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page