.jpg

تسعى ادارة النادي الأهلي لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما خط الهجوم، الذي يعاني بشكل كبير، في ظل عدم فعالية مروان محسن وابتعاد أليو بادجي عن المشاركة وعدم جاهزية صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وكذلك نقص العناصر التهديفية التي يمكنها ترجمة سيطرة الفريق إلى أهداف.

ويعاني جمهور الأهلي هو الآخر من محدودية قدرات مهاجمها، مروان محسن، الذي لم يحقق للجمهور ما يطمح فيه كلاعب هداف يقود هجوم أكبر نادي في افريقيا.


ولعل هذا التراجع والتذبذب في أداء مروان وغيره من المهاجمين الذين اشتراهم الأهلي مؤخرا ولم يثبتوا فعالية هو ما دفع المسؤولين بالنادي الأهلي لبدء رحلة للبحث عن مهاجم قوي يمكنه تحقيق طموحات الجماهير والعودة لزمن فلافيو ومتعب.

وضمن أخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” أن المسؤولين في الأهلي فتحوا مؤخرا خطا لجس نبض المهاجم التوجولي القوي، لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، لمعرفة ما إن كانت لديه النية للقدوم إلى النادي والانضمام للقلعة الحمراء.

وأشار مصدر من داخل النادي الأهلي إلى أن الاهتمام بالنجم لابا كودجو بدأ بتشاور بين رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، محسن صالح، ومدير التعاقدات، أمير توفيق، وأن الأخير هو من يتولى المفاوضات الشفهية لاستكشاف رأي اللاعب ورغبته.

وينتظر أن يحدد اللاعب وجهته سواء بالبقاء في العين أو الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيبقى مسؤولو الأهلي على تواصل معه خلال الفترة القادمة ليضمنون عدم تدخل أندية أخرى تغري اللاعب بعيدا عن القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أتم تعاقده مؤخرا مع كل من بدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات، طاهر محمد طاهر من المقاولين العرب لمدة 5 سنوات، أحمد رمضان بيكهام لمدة 5 سنوات وأحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة