9888888888888

تسود حالة من الهدوء والتركيز داخل جنبات نادي الزمالك مع استمرار عمل اللجنة المؤقتة ومباشرتها اعمال تسيير النادي قدر استطاعتها في تلك الظروف بالغة الصعوبة.

هذا ويستعد نادي الزمالك لمواجهة جازيل، بطل تشاد، الذى واجه أزمة في بلاده قبيل رحلة قدومه إلى القاهرة، اليوم، وينتظر الزمالك ما سينتهي إليها نادي جازيل خلال الساعات المقبلة.

1

في غضون ذلك، يتحضر الزمالك لخوض مباراة القمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام موسم 2020/ 2021، والمقررة يوم ال 28 من ديسمبر الجاري، خاصة وأن المباراة تأتي عقب هزيمة الأبيض لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الأحمر، وتبدو الرغبة قوية لدي لاعبي الزمالك من أجل تعويض فقدان اللقب القاري في هذا اللقاء المحلي.

وبعد أن بدأت تنتشر خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار التي تتحدث عن وجود مشاورات داخل اتحاد الكرة لتأجيل القمة بهدف الحفاظ على حالة الاستقرار بعد شدة الأعصاب الكبرى التي عاشتها الكرة المصرية بسبب “نهائي القرن الافريقي” وما أحاط به من أجواء بالغة الصعوبة بين الجمهورين سواء قبل أو بعد المباراة، بدأ يتحرك مسؤولو الزمالك من أجل الضغط لاقامة المباراة في موعدها وعدم تأجيلها.

والزمالك

وتحرك مسؤولو الزمالك بعد شعورهم أن اتحاد الكرة قد يتخذ هذا القرار كمحاباة للنادي الأهلي الذي يعاني بعض من لاعبيه مع مديرهم الفني من اصابات فيروس كورونا، وهم اذ يتطلعون للعب المباراة في موعدها والاستفادة من هذا النقص بصفوف الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن صباح اليوم عن اصابة ثلاثي الفريق، عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي “قفشة” بفيروس كورونا ومن ثم تخلفهم عن مدربهم، بيتسو موسيماني، عن بعثة الفريق المسافرة للنيجر لملاقاة فريق سونيديب يوم الأربعاء المقبل في دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في النسخة الماضية.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة