ساسي

تطورات متلاحقة يشهدها نادي الزمالك خلال الساعات الماضية فيما يخلص ملف التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي في ظل غموض موقفه من التجديد للقلعة البيضاء.

وعلم “التالتة” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ضمن أخبار الزمالك اليوم أن مسؤولو الزمالك استقروا على تفاصيل العرض الذي سيتم تقديمه لتجديد عقد فرجاني.

1272053 0

وكشف المصدر ان مسؤولو القلعة البيضاء انتهوا إلى تقديم عرض بقيمة مليون و800 ألف يورو لمدة موسم واحد مع تحمل قيمة الضرائب وبانتظار رد اللاعب فرجاني ساسي ووكيله، الذين يتشاوران حتى اللحظة حول قبول هذا العرض أو رفضه.

159931141249001

وأضاف المصدر أن المسؤولين في نادي الزمالك لن يرفعوا العرض لأكثر من ذلك وأن تلك القيمة التي تم تقديمها لفرجاني “نهائية” وبانتظار ابلاغهم رده بالقبول أو بالرفض. وشدد المصدر في نفس السياق على أن الزمالك لن ينساق وراء مطالب فرجاني المالية ويتوقع أن يتم حسم الملف بصورة نهائية خلال الساعات المقبلة.

إلى ذلك، أشار المصدر إلى أن عقد فرجاني القديم يتم فحصه حاليا في النيابة لمراجعة بعض البنود المدرجة فيه ومعرفة ما ان كانت هناك مخالفات قد ارتكابها في ذلك العقد أم لا، وينتظر أن يتم الاعلان عن كافة تفاصيل هذا الموضوع عما قريب.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة