منوعاتترددات

رسميا .. صدمة في الأهلي قبل ساعات من مباراة بالميراس!

قبيل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة العالم للأندية في قطر، تم حسم اشراك اللاعبين حسين الشحات ومحمود كهربا في المباراة.

 

وعلم “التالتة” من مصدر مقرب من بعثة الأهلي في قطر أن مسؤولي النادي تلقوا اخطارا من اللجنة المنظمة للبطولة التابعة للفيفا بخصوص موقفها النهائي من فرص مشاركة الشحات وكهربا في مباراة اليوم.

وكهربا 1

وكشف المصدر أن الفيفا رفض رسميا كل المحاولات التي بذلت من الاهلي خلال الساعات الماضية لرفع الايقاف الصادر بحق اللاعبين نتيجة لعدم التزامها بالاجراءات الاحترازية المتبعة طوال فترة البطولة لمواجهة فيروس كورونا عقب انتهاء مباراة بايرن ميونخ.

 

وكان النادي الأهلي قد حاول تغيير موقف الفيفا، من خلال الخطاب الرسمي الذي تم ارساله إلى الفيفا يوم الأربعاء، على أمل توضيح حقيقة ما حدث من اللاعبين والتأكيد على أن تصرفهما كان عفويا.

وكهربا

غير أن الفيفا لم يستجب لكل هذه المحاولات التي قام بها المسؤولون في الأهلي وأعلن بوضوح عن تمسكه بقرار إيقاف اللاعبين بعد مخالفتهما للإجراءات الاحترازية عقب مباراة بايرن ميونخ.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره بالميراس في تمام الخامسة من مساء اليوم، الخميس، على استاد المدينة التعليمية، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page