الغزل

في خضم الحديث عن مساعي يقوم بها النادي الأهلي لضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتناول التقارير 4 أو 5 أسماء هي الأقرب للانضمام لصفوف الأحمر، بدأت تظهر أخبار عن تفكير الأهلي في ضم سليماني كوليبالي، الذي سبق له الهروب من النادي.

حيث انتشرت شائعة في الساعات الماضية عن طرح اسم لاعب الاهلي الهارب، سليماني كوليبالي، من جديد، والتفكير ربما في استعادته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

.jpg

تواصل موقع “التالتة” مع مصدر مطلع داخل النادي الأهلي وعلم أنه لا أساس من الصحة لهذا الخبر على الإطلاق، وأن ما تم ترديده لا يعدو كونه شائعة أو اجتهاد شخصي من أحد الصحفيين.

ورفض المصدر التعليق في نفس الوقت على الأسماء الأخرى المرشحة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، موضحا أن لجنتا التخطيط والتعاقدات تتحركان حاليا في أكثر من اتجاه على أمل حسم صفقة تكون قوية وتشكل اضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان قيس عاشور، المتحدث الرسمي بنادي النجم الساحلي، الذي يلعب له كوليبالي حالبيا، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس أنهم يتخذون كافة الإجراءات القانونية بشأن غرامة كوليبالي، المفروضة عليه من الفيفا لصالح الأهلي، وأنه مستمر ويركز مع الفريق.

222222

وأضاف “كما تم الاستئناف على قرار الغرامة ونقوم حاليا باتخاذ ما يلزم من الناحية القانونية بانتظار الحكم الجديد حول عقوبة اللاعب ونحاول التوصل وديا مع الأهلي لتخفيض المبلغ”.

الأهلي وصل قبل ساعات إلى النيجر لملاقاة نادي سونديب ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا في ظل غيابات مدربهم موسيماني وبعض من ركائزه الأساسية بسبب كورونا.

وبخصوص مباراة الاهلي المقبلة أمام نادي سونديب، فقد حصلت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي على حق بث المباراة المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل في تمام ال 4 عصرا.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة