ترددات

مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر يلا شوت اليوم 16-9-2021 في الدوري الأوروبي

مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر يلا شوت اليوم 16-9-2021 في الدوري الأوروبي عبر الخدمة التي يقدمها لكم موقعكم التالتة دوت كوم لمواكبة التفاصيل لحظة بلحظة.

يستضيف نادي جالاتا سراي التركي نظير الايطالي، لاتسيو، مساء اليوم على ملعب تورك تيليكوم آرينا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي 2021 / 2022.

موعد مباراة جالاتا سراي ولاتسيو في الدوري الأوروبي

لمن يستفسرون عن موعد المباراة، فمن المقرر أن تقام في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، ومن المنتظر أن تذاع على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر
مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر

مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر

إلى جانب أن مباراة جالاتا سراي ولاتسيو ستنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، لكننا سنوفر لكم رابط مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر يلا شوت لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة.

رابط مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر

يمكنكم متابعة تحديثاتنا هنا على مدار الساعة عبر رابط مشاهدة جالاتا سراي ولاتسيو بث مباشر يلا شوت ومتابعة نجمنا المصري مصطفى محمد، المحترف بصفوف النادي التركي، وما إن كان سيكون له دور في مباراة اليوم المرتقبة ضد نادي لاتسيو.

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة جالطة سراي | بث مباشر جالطة سراي راندرز يلا شوت في الدوري الأوروبي 26-8-2021

شاهد رسالة مصطفى محمد لجمهور الزمالك بعد هدف فنربخشة!

طموحات جالاتا سراي أمام عزيمة لاتسيو

بينما يتطلع جالاتا سراري لتحقيق بداية مميزة في بداية مشواره بالدوري الأوروبي لهذا الموسم، فمن المتوقع أن يخوض لقاء صعبا اليوم ضد لاتسيو، الطامح هو الآخر في الخروج بنتيجة ايجابية، خاصة وأن معهما ناديي لوكوموتيف موسكو الروسي ومارسيليا الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page