1600x1000 1

 

بينما يواصل النادي الأهلي استعداداته لانهاء موسم الدوري المحلي بمواجهة طلائع الجيش ومن ثم مواصلة التحضيرات والتجهيزات التي تسبق نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الفائز من ناديي الزمالك والرجاء المغربي، فقد بدأت تتسرب أخبار سارة عن صفقة جديدة من المتوقع أن تكون بمثابة اضافة قوية للنادي الاهلي خلال الموسم القادم.

وعلم موقع “التالتة” من مصادر إعلامية داخل الأهلي، اليوم، أن هناك بعض الأخبار السارة التي ستبهج الجماهير الأهلاوية مع قرب التعاقد مع مهاجم افريقي جديد سيضيف للفريق خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي أن يكثف مجهوداته في الخفاء خلال الفترة الماضية تحت اشراف ومتابعة خاصة من جانب مدربه الجديد، بيتسو موسيماني، لتعزيز خط الفريق الأمامي بمهاجم ذي مواصفات خاصة، ويبدو أن الصفقة قد تم حسمها بالفعل، ولن يتم الاعلان عن تفاصيلها الا في الموعد المحدد.

وأضافت المصادر أن النادي استقر مع موسيماني على تلك الصفقة الافريقية، وسط تكتم شديد على تفاصيلها، لكن المصادر أن جمهو الاهلي سيكون على موعد مع لاعب ذي مواصفات هجومية غاية في القوة، وسيكون بمثابة التعويض عن حالة النقص التي ظل يشهدها هذا الخط طوال المواسم الماضية، وتحديدا منذ رحيل المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي كان يقدم مردودا جيدا من الأهلي، قبل أن يجانبه التوفيق في آخر فترة له مع النادي.

 

وقد حرص مسؤولو الأهلي كذلك على ابلاغ ادارة قناة النادي بالتركيز فقط على تقديم المحتوي الذي يخص النادي والفريق الأول خاصة في تلك الفترة الحساسة التي تتطلب استعدادات خاصة، قبيل النهائي الافريقي، وهو التوجه الذي تم تعميمه والالتزام به بشكل كامل.

 

على صعيد متصل، علم “التالتة” أن المستشار تركي آل الشيخ بعث برقية تهئنة، اليوم، للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمناسبة عيد ميلاده، وأنه حرص على ارسالها بعيدا عن وسائل الاعلام أو مواقع التواصل. ويحاول تركي فتح صفحة جديد مع الأهلي والابتعاد عن نبرة الشد والجذب الحاصلة، خاصة بعد أزمة الساعات وما تلاها من تصريحات بعد ذلك.

 

وفي تطور جديد بخصوص الظهور الأخير للاعب بيراميدز الحالي، رمضان صبحي، في برنامج عمرو أديب على محطة إم بي سي مصر قبل بضعة أيام، صدرت توصيات سريعة من ادارة الأحمر بهدف ابلاغ اعلامييه ومسؤوليه بعدم تناول هذه الظهور أو الرد على اللاعب، وخصوا بالذكر مدير التعاقدات، أمير توفيق، وطالبوه بالتزام الصمت وتجاهل كل تصريحات رمضان لعدم التأثير بأي شكل من الأشكال على تركيز الفريق، خاصة مع استعداده لنهائي افريقيا.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة