.jpg

يتواصل سعي النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي يعزز أداء الفريق خلال الفترة المقبلة لاسيما خلال مشاركة النادي المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية بقطر مطلع فبراير المقبل.

آخر أخبار الأهلي تؤكد أن التحركات والمفاوضات سارية على قدم وساق من جانب لجنة التعاقدات في أكثر من اتجاه، سواء في الإمارات مع نادي العين بخصوص النجم التوجولي، لابا كودجو، أو في جنوب افريقيا مع نجم صن داونز، جاستون سيرينو، أو حتى مع نادي الجونة بخصوص امكانية التعاقد مع النجم الكونغولي والتر بواليا.

eqqqqqqq

الأمور لم تحسم بعد، لكن السيناريو الذي يبدو أقرب للحدوث هو توصل الأهلي لاتفاق مع مسؤولي صن دوانز بخصوص سيرينو، واستقدامه وفق المبلغ المالي الذي حدده الأهلي، وهو 2 مليون دولار، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف بهذا الخصوص مصدر من النادي الأهلي أنه في حالة نجاح النادي في استقدام سيرينو، فمن المنتظر أن يقوم موسمياني بتوظيفه في مركز الجناح الأيسر، ولن يتم التفكير في تلك المرحلة في استقدام مهاجم صريح.

.jpg

وأشار المصدر إلى أن الاتجاه الفني بين لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح والجهاز الفني الحالي هو استقدام سيرينو وتوظيفه بمركز الجناح الأيسر، مع الابقاء على محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح إلى جانب صلاح محسن، واحمد ياسر وجونيور اجايي، على أن يتم توجيه الشكر في نهاية الموسم للاعب مروان محسن.

.jpg

ولفت المصدر في نفس السياق إلى أن هناك توافق في الرؤى بين المسؤولين في النادي الأهلي حول ذلك الأمر، ما لم تحدث انفراجه وشيكة في صفقة لابا كودجو مع مسؤولي العين الإماراتي.

لكن المصدر ألمح في سياق تصريحاته إلى أن مسؤولي العين ربما لن يفكروا في التفريط في خدمات كودجو طالما لم يعوضوه باستقدام لاعب آخر بنفس المهارات، وكان يدور الحديث في نادي العين خلال الآونة الأخيرة حول السعي لضم نجم الزمالك اشرف بن شرقي، لكن يبدو ان النجم المغربي مستمر مع نادي الزمالك، ما يصعب من قدوم كودجو في الوقت الحالي للأهلي.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة