169

بات في حكم المؤكد أن يتخذ مجلس ادارة النادي الأهلي اجراء تصعيديا ضد المذيع والاعلامي بقناة الزمالك، خالد الغندور، على خلفية حديثه مؤخرا عن تقصير النادي الأهلي بحق لاعبه الراحل، محمد عبد الوهاب، وتسببه نتيجة لذلك في وفاته!

وعلم “التالتة” أن هناك مشاورات تتم في الوقت الحالي بين أعضاء مجلس ادارة الأهلي للوقوف على شكل الاجراء الذي سيتخذه النادي ضد خالد الغندور، وان كان الكلام يدور حول امكانية رفع دعوى قضائية ضد لاعب الزمالك السابق بشأن حديثه على هذا النحو بحق النادي ولاعبه الراحل، دون أن يرتكز فيما ذكره من حديث مرسل لأي دليل.

1111

ومن المتوقع أن يتم تكليف اللجنة القانونية بالنادي الأهلي بهذا الملف وأن يكون هناك تنسيقا فيما قد يتم اتخاذه من اجراءات مع عائلة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، حتى تكون الدعوى تضامنية من الجانبين ضد ما يعتبره النادي تزييفا للحقائق والوقائع.

وفي غضون ذلك، يشن جمهور الأهلي هجوما لاذعا بحق الاعلامي الزملكاوي الشهير على منصات السوشيال ميديا جراء حديثه عن الراحل محمد عبد الوهاب من ناحية وجراء محاولات يتصور جمهور الأهلي أنه يقوم بها للوقيعة بين ناديهم وبين الأندية الشعبية الأخرى، محاولا اشعال الفتنة بطريقة أو بأخرى بين الجماهير.

1

وشهدت الهاشتاغات التي أطلقتها الجماهير الأهلاوية كثير من التعليقات والمشاركات التي تنتقد أداء خالد الغندور الاعلامي وتطالب بوقفه منعا لتفشي التعصب.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بفوزه أولا ببطولة الدوري المحلي، ثم بطولة دوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك وأخيرا بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وينتظر أن يلتقي الليلة النادي الأهلي نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام موسم 2020/ 2021 على ملعب we السلام في تمام السابعة ونصف.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة