63

ما زالت تداعيات أزمة اعلان الزمالك التراجع عن التعاقد مع اللاعبين، أحمد الشيخ وأمير عادل، حديث جمهور الزمالك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وخرج قبل قليل الاعلامي خالد الغندور في برنامجه على قناة الزمالك ليكشف تفاصيل الأزمة، حيث كان يتحدث مع ايمن يونس، رئيس اللجنة الفنية لنادي الزمالك، عبر الهاتف، وتبادلا أطراف الحديث عن موضوع احمد الشيخ، موضحا أن النادي ليس بحاجة لخدماته في ظل وجود زيزو، أوناجم، مصطفى فتحي، شيكابالا وغيرهم.

أما بالنسبة لامير عادل، فأشار الغندور إلى أن المعلومات التي وصلت مدرب الزمالك، جايمي باتشيكو، من معارف له في أوروبا أكدت له ان امير غير مؤهل بدنيا وأن اشتراكه في المباريات يقتصر على ربع أو ثلث ساعة على الأكثر، ما يعني أنه لن يفيد الزمالك، وأصر على ضرورة أن يتواجد لفترة مع الفريق حتى يتمكن من تقييمه وما ان كان سيقيد في فبراير أم لا، وهو ما رفضه اللاعب، واضطر النادي في الأخير إلى التراجع عن التعاقد معه.

اقرأ أيضا:

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

وعن نفس الموضوع، كشف ايضا منذ قليل احمد عيد عبد الملك عبر حسابه على تويتر بقوله “اللي حصل بالظبط في موضوع الشيخ و امير عادل ان باتشيكو امبارح اتقدمله ورقة علشان يمضي انه موافق عليهم فنياً وافق علي الشيخ فنياً لكن الادارة رفضت واحنا عارفين ليه ..اما عن امير طلب مهلة لحد النهاردة علشان يسأل عليه صديق ليه يعرفه كويس و انهاردة رد قالهم مش موافق”.

على صعيد متصل، وبخصوص “فيديو المؤامرة” – كما أسماه رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور، والذي أعلن عنه قبل يومين – فقد خرج المستشار قبل قليل عبر حساباته على السوشيال ميديا ليقول “نعتذر على التأخير.. سيتم إذاعة فيديو المستشار مرتضي منصور بالصوت والصورة الذي يكشف خلاله الأسرار وأطراف المؤامرة للخلاص منه وتدمير نادي الزمالك الليله في تمام الساعة الثانية عشر”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة