Mortada happy

تصدر اسم مرتضى منصور تريندات تويتر بعد اعتلاء النادي الأهلي مؤقتا صدارة الدوري الممتاز اثر فوزه منذ قليل على نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين لنجميه محمود عبد المنعم “كهربا” ووليد سليمان.

وفور انتهاء المباراة، سرعان ما تفاعل جمهور الأهلي مع هاشتاغ “مرتضى منصور” على موقع تويتر، حيث نشروا مجموعة من التغريدات التي يتهكمون فيها من التصريح السابق لرئيس الزمالك المعزول، مرتضى منصور، بخصوص تقديمه كهربا كـ “هدية” للنادي الأهلي، في تلميح من جانبه إلى انه سيفشل ولن يقدم شيء للأهلي.

999999999999999999999

كما نشر الاعلامي بقناة الأهلي، محمد سعيد، تغريدة مقتضبة عبر حسابه على موقع تويتر قال فيها ” كهربا أجمل هدية في 2020 من القوس والسهم للنادي الأهلي”.

Screenshot 123 1

ونشر أيضا الاعلامي الأهلاوي محمد فارس طمان على حسابه عبر تويتر تغريدة قال فيها “مفيش جناح في مصر معدلاته في المشاركة في الاهداف زي كهربا او بيتحرك بشكل طولي مباشر على المرمى زي كهربا. او عنده الشراسة الهجومية زي كهربا . كهربا افضل جناح مصري بعد محمد صلاح. كهربا في اخر ٤٨٣ دقيقة ساهم في ٧ اهداف سجل ٦ وصنع هدف وده بمعدل مساهمة في ١.٣٣ هدف كل ٩٠ دقيقة”.

Screenshot 1010

ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز التغريدات التي خاض بها جمهور الأهلي وصلة تحفيل على رئيس الزمالك المعزول للرد على سابق تهكمه على نجم الفريق الحالي محمود عبد المنعم كهربا في ظل ما يقدمه من مردود مميز مع القلعة الحمراء.

Screenshot 134 Screenshot 167 Screenshot 145 Screenshot 156

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة