تقنية

تحميل تطبيق فوري اخر اصدار للأندرويد والآيفون

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم رابط تحميل تطبيق فوري اخر اصدار 2024 للأندرويد والآيفون APK مع شرح طريقة تحديث برنامج فوري للاندرويد.

يعتبر تطبيق فوري من التطبيقات الأساسية في الهواتف حالياً نظراً للخدمات الكثيرة التى يقدمها وتساعد الأشخاص في إنجاز المهام عن بعد، ولهذا يكثر البحث باستمرار على رابطتحميل تطبيق فوري اخر اصدار  للاندرويد والايفون.

يمكنك دفع أي فواتير وتحويل أموال وإستلام أموال من خلال تطبيق فوري من مكانك بدون الذهاب إلى أى فرع، وهي خدمة مميزة، تدفع بكثيرين للبحث عن طريقة تحميل تطبيق فوري اخر اصدار من اجل الاستمتاع بتلك المزايا..

تحميل تطبيق فوري

تنزيل فوري أحدث إصدار مع شرح طريقة استخدام myFawry apk ‏في البداية سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق فوري آخر اصدار التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي. ويتميز بواجهة استخدام سهلة جدا وتحتوي علي عدة مميزات تسهل عمليات الدفع من خلال فوري، خاصة وأنه يسهل التحكم به بشكل كامل وسلس.

تحميل تطبيق فوري

تحميل فوري آخر اصدار 2023

فوري هو أكبر خدمة دفع الكتروني في مصر لسداد الفواتير والمصروفات المختلفة. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى أنه خفيف جدًا ويأتي بواجهة سلسة، تتيح لأي شخص التعامل معها بمنتهى السلاسة والبساطة، وبلا أي تعقيدات.

‎myFawry
Developer: Fawry
Price: Free

تنزيل myFawry apk

تحذير هام جدا لجميع المستخدمين: ينصح عدم القيام بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أية أدوات خاصة بالتعاملات المالية خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه، لأخذ الحيطة والحذر.
وصف التطبيق: تحميل برنامج فوري للدفع والشحن وتحويل الرصيد اون لاين يمكنك تحميله والتحكم في حساب fawry الان من خلال موقعنا
اسم التطبيق myFawry
المتطلبات Android 4.0+
حجم التطبيق 47MB
الاصدار 2.0.200
تقييم التطبيق
4.3/5 الأصوات: 17,148,277
تحميل التطبيق Google Play

تحميل تطبيق فوري اخر اصدار للأندرويد والآيفون

ننشر رابط تحميل تطبيق فوري اخر اصدار للأندرويد والآيفون على منصة جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومنصة آب ستور لهواتف الآيفون.

تحميل تطبيق فوري الجديد لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي بالنقر هـــنــــا

تحميل برنامج ماي فوري الجديد لهواتف الآيفون من متجر آب ستور بالنقر هـــنــــا

تحميل تطبيق فوري اخر اصدار 2022 للأندرويد
تحميل تطبيق فوري اخر اصدار 2022

مميزات تطبيق فوري

نستعرض فيما يلي قائمة توضح أبرز مميزات تطبيق فوري:

  • إمكانية شحن كروت الكهرباء من خلال تطبيق ماي فوري بدون رسوم مجاناً.
  • إمكانية تجديد رخصة السيارة أونلاين ودفع رسوم التجديد من خلال تطبيق فوري.
  • خاصية شحن الرصيد للهواتف المحمولة لجميع الشبكات فودافون وأورنج واتصالات ووي بإستخدام التطبيق.
  • إمكانية دفع مخالفات المرور من التطبيق.
  • خاصية دفع فاتورة التليفون الأرضي وفاتورة الإنترنت من برنامج فوري بدون الذهاب إلى فرع الشركة والتعامل مع الموظفين.
  • إمكانية شحن حساب كاش يو.
  • توافر دفع مصاريف الجامعات من خلال تطبيق فوري.
  • دفع فواتير الغاز وفواتير المياة أونلاين من التطبيق برقم الفاتورة.
  • سهولة تجديد إشتراك بي إن سبورت من خلال التطبيق.
  • إمكانية دفع إشتراك نتفيلكس من ماي فوري.

أخبار متعلقة: تنزيل برنامج ايمو 2023 imo lite Apk مجانا عربي تحميل برنامج الايمو مكالمات فيديو

عيوب تطبيق فوري

  • بعض المعاملات تكون معلقة لمدة 48 ساعة حتى يتم دفعها رسمياً في الجهة المطلوبة.
  • التواصل مع الدعم الفني غير متاح داخل تطبيق فوري.
تحميل تطبيق فوري اخر اصدار 2022 للأندرويد
تحميل تطبيق فوري اخر اصدار 2022 للأندرويد

كيفية الحصول على برنامج فوري للاندرويد APK

بعد تعرفنا في النقاط السابقة على رابط تحميل تطبيق فوري اخر اصدار للأندرويد وكذلك مميزات وعيوب التطبيق، نتعرف فيما يلي على طريقة أو كيفية الحصول على برنامج فوري للأندرويد على الهاتف.

  • أول خطوة تتم عبر تنزيل برنامج فوري للاندرويد  من خلال الموقع الرسمي لشركة فوري.
  • ثاني خطوة تتم بإنشاء حساب خاص له اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • ثالث خطوة تثم بالاتصال بأحد منافذ الخدمة ليتم تفعيل الحساب من خلاله.

ملحوظة هامة: (يمكن لك عزيزي القاريء أن تتعرف على منافذ الخدمة في محفظتك بالاتصال بخدمة العملاء لشركة فوري كل يوم عدا الجمعة والسبت).

هذا ويمكن عادة شحن رصيد فوري إما من خلال أي من منافذ فوري، أو من أحد مستخدمي خدمة فوري الآخرين، أو حتى عبر كارت الفيزا الخاص بالمستخدم، مع مراعاة أن هناك عمولة تضاف على كل عملية مالية يقوم بها المستخدم لنفسه أو لأحد أصدقائه.

تحديث برنامج فوري للاندرويد تطبيق fawry apk الجديد

نستعرض فيما يلي طريقة تحديث برنامج فوري للاندرويد، حيث يتم ذلك بسهولة، من خلال تنزيل احدث اصدار من البرنامج (شامل التحديثات والخدمات مميزة) لضمان الاستفادة منه والتعامل من خلاله بسرعة لانجاز كثير من المهام من خلاله.

والحقيقة هي أن تطبيق فوري يوفر للمستخدمين الطريقة الأمثل للتعامل مع المدفوعات بقدر عال من الاحترافية والأمان مقارنة بغيرها من الشركات، خاصة وأنه يقدم تحربة مستخدم مميزة، بفضل سهولة التعامل من خلاله وما يشمله من خدمات.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

يعتبر تطبيق ماي فوري من التطبيقات المميزة التي يسهل استخدامها بفضل واجهته البسيطة التي تتميز كل عناصرها بالوضوح التام، ونقدم لك فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي تتيح لك تحميل واستخدام التطبيق على هواتف الأندرويد أو الآيفون:

1- أول خطوة تتمثل في تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذكي، (من خلال الروابط المذكورة بالأعلى)، أو بدلًا من ذلك الدخول إلى متجر بلاي أو آب ستور ثم البحث عن “ماي فوري” ، ثم النقر على التطبيق للقيام بتثبيته.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري
2- لك ان تعلم ان بإمكانك كذلك تنزيل التطبيق بصيغة APK على نظام الأندرويد ومن ثم الدخول إلى تطبيق الملفات، ثم البحث عن ملف التطبيق وبعدها الضغط عليه لتثبيته مباشرةً.

3- بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف، يتم فتح الشاشة الرئيسية للتطبيقات ثم الضغط عليه بغية تشغيله، وهنا يجب إنشاء حساب جديد في التطبيق ولهذا ستحاج لكتابة الاسم ورقم الهاتف وكلمة المرور بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

4- بعد إنشاء حساب جديد في التطبيق، سيمكنك تسجيل الدخول إليه فيما بعد عبر البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف مع كلمة المرور، والمميز بشأن هذا التطبيق كذلك أنه يدعم بصمة الأصبع من أجل تسجيل الدخول إليه بسرعة.

5- بعد الانتهاء من ذلك، يمكن استخدام كافة الخدمات المتوفرة على تطبيق فوري، لكن ستحتاج إلى شحن حسابك أولًا، وهو ما يمكنك فعله إما من خلال التوجه إلى فروع فوري أو من خلال البطاقات البنكية من خلال التطبيق مباشرةً.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

6- ،تجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق قسم يعرف بـ “قسم الخدمات” في الأعلى “خدمات فوري” ويشمل شحن الرصيد الإنترنت،  فواتير الكهرباء والماء وشحن عداد الكهرباء وغير ذلك، ويمكنك عرض باقي الخدمات المتوافرة على التطبيق.

اقرأ أيضا: رابط تحميل انستا باي ايجيبت Instapay APK 1.3.0 اخر اصدار اندرويد وايفون

بذلك نكون قد انتهينا من شرح طريقة استخدام تطبيق فوري بشكل والتعرف على آلية الاستفادة منه في سداد الخدمات والمدفوعات المختلفة، خاصة في ظل تميز وبساطة واجهة الاستخدام التي صمم بها التطبيق.

ولهذا حرصنا في هذا المقال أن نستعرض كل ما يخص رابط وطريقة تحميل تطبيق فوري اخر اصدار للأندرويد والايفون لأي مستخدم يود تنزيله والاستفادة من الخدمات التي تقدم عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page