اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 اليوم الخميس وتعاقد نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري مع الوافد الجديد لنادي الزمالك محمود شبانة.

لاعب الزمالك الجديد عمر كمال يطلب الرحيل في موسم الإنتقالات الحالي إلى نادي فيوتشر بعد طلب الإدارة تواجد اللاعب حتى يناير القادم.

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 اليوم ورحيل اللاعب محمود شبانة مدافع نادي الزمالك القادم من أسوان في موسم التعاقدات الحالي.

فشل نادي الزمالك في الحصول على إيقاف لعقوبة القيد اليوم من المحكمة الرياضية وسيتم تطبيق العقوبة حتى حل الأزمة في شهر يناير القادم.

طلب نادي فاركر المصري الصاعد حديثاً التعاقد مع مدافع نادي الزمالك محمود شبانة معاراً لمدة موسم بعقد ثلاثي حتى تنتهي عقوبة الزمالك ويعود اللاعب للفريق.

بسبب عقوبة إيقاف القيد فشل نادي الزمالك في قيد اللاعب بقائمة الفريق المحلية للمشاركة مع الزمالك في الدوري المصري أو كأس مصر.

 اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l جالاتا سراي يحاول شراء مصطفي محمد من الزمالك واخر تطورات إصابة عبدالشافي

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l تفاصيل خسارة الزمالك من برشلونة في كأس العالم لكرة اليد ومصافحة حارة بين زين ولاعبي الزمالك

عمر كمال يطلب الرحيل

طلب نادي الزمالك من اللاعب عمر كمال البقاء في نادي الزمالك وخوض التدريبات حتى شهر يناير القادم ويتم قيده بعد الوصول إلى حل بشأن أزمة القيد.

لكن رفض اللاعب طلب إدارة نادي الزمالك مؤكداً أنه يريد المشاركة في المباريات للحفاظ على مستواه قبل المشاركة مع نادي الزمالك.

من المحتمل إنتقال اللاعب عمر كمال لنادي فيوتشر خلال الساعات القادمة قبل إغلاق باب القيد المحلي اليوم الخميس.