اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 الجديدة اليوم الأربعاء ومحاولات حسم تجديد أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة نادي توسكار.

مصدر مسئول داخل نادي الزمالك يوضح السبب الحقيقي لفشل صفقة دونجا لاعب خط وسط بيراميدز مؤكداً إيقاف القيد ليس السبب الوحيد.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 اليوم وجلسة بين مسئولي الزمالك وأشرف بن شرقي ووكيله قبل السفر إلى كينيا لحسم ملف التجديد نهائياً.

قبل سفر الزمالك إلى كينيا تسعي إدارة التعاقدات في نادي الزمالك لحسم التجديد خصوصاً بعد تعثر المفاوضات الفترة الماضية وعدم الوصول إلى إتفاق حتى الآن.

يريد أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك التجديد لنادي الزمالك ولكن وضع شرط جزائي مبلغ ثلاثون مليون جنية فقط ويحقق للاعب تطبيق الشرط الجزائي في أي وقت يريده.

يخشي مسئولي الزمالك من هروب اللاعب في وقت حاسم من الموسم ويرفض الزمالك بند الشرط الجزائي لرحيل اللاعب في أي وقت.

طالب كارتيرون إدارة الزمالك بسرعة حسم ملف التجديد لبن شرقي خصوصاً أن اللاعب يحق له التوقيع مجاناً إلى أي نادي في شهر يناير.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l البنك الأهلي يفاوض نجم الزمالك ومحاولات لحل أزمة باتشيكو ودياً

سبب فشل صفقة دونجا

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن اللاعب محمود دونجا يحصل على راتب سنوي 12 مليون جنية في نادي بيراميدز وقد طلب اللاعب نفس الراتب في حال إنتقاله للزمالك.

لكن يمتلك نادي الزمالك سقف للرواتب ولذلك فأن الراتب سيكون أكبر من باقي اللاعبين وسيخلق مشاكل غرفة خلع الملابس.

وتأجل حسم صفقة دونجا حتى ينتهي نادي الزمالك من حل أزمة القيد مع الإتحاد الدولي الفيفا وحل الأزمة المالية الذي يمر بها النادي.