مباريات اليوم

الأسطورة مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت الآن 28-10-2022

نقدم لكم رابط On Sport HD لمشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت الآن عبر الاسطورة لايف، يوتيوب، كورة اون لاين 365 المذاع على قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي اليوم الجمعة 28-10-2022 في كأس السوبر المقام بدولة الإمارات.

يترقب كثيرون مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بدون تقطيع بأعلى جودة، حيث يخوض القطبان لقاء مهما وقويا اليوم في نهائي كأس السوبر المصري.

فلو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع عبر قناة اون تايم سبورتس بدون تقطيع.

الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي القطبين الآن عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت في الدوري اليوم، ويستفسرون “الأهلي والزمالك الساعة كم بث مباشر النهارده في السوبر”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

في ظل كثرة الاستفسارات عن طريقة مشاهدة قمة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت اليوم، فإن النادي الأهلي سيبدأ لقاء اليوم على معلب هزاع بن زايد في تمام ال 7.00 بتوقيت مصر والأردن وال 8.00 بتوقيت السعودية وقطر وال 9.00 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بث مباشر بدون تقطيع 2023

رابط الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد مباراة القمة، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت اليوم، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد تعرفنا على موعد مباراة الأهلي والزمالك الساعه كم بث مباشر، نوضح أن المباراة ستذاع عبر قناة أون تايم سبورت، وسيعرض لكم موقع «التالتة» بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وبجودة عالية.

لمن يبحثون عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون سبورت في الدوري المصري اليوم بجودة عالية على الموبايل أو الحاسوب، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

لينك مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت على قناة أون سبورت مثار بحث الجمهور الآن، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، مارسيل كولر، الذي يسعى لتحسين أداء الفريق وقيادته نحو الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت أون سبورت اليوم

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد نادي الزمالك لتحقيق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المنافسة بقوة على البطولة مع انطلاق الموسم، في ظل استعداده جيدا لهذا الموسم الجديد.

اقرأ أيضا: رابط تحميل ياسين تي في بث مباشر Yacine TV 2023 للأندرويد من ميديا فاير

رابط الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت الآن

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة من هنا فتابعونا قبل الانطلاق بقليل .

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته من قبل موقع “التالتة” وأي محاسبة قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الأهلي والزمالك

 

 

 

 

الجمعة 28 أكتوبر 2022،
7.00 مصر، 8.00  السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

هزاع بن زايد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك يوتيوب الآن

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهد الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية وكذلك قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق مدحت شلبي.

on time sport ماتش الزمالك ضد الأهلي بث مباشر السوبر

بث مباشر مباراة االأهلي والزمالك اليوم يلا شوت، حيث يواصل الكثيرون من محبي وعشاق القطبين دء انطلاق أحداث مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر اليوم، حيث يترقبها كثيرون لمشاهدتها على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي بث مباشر يلا شوت
الأهلي بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت الآن، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مباراة القمة اليوم بث مباشر، وبيانات تردد القناة هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

اقرأ أيضا: تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص ماتش الأهلي ضد الزمالك اليوم مع رابط مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخصص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطيته بالكامل فنيا وتحكيميا.

———————————————————————————-

تنويه هام : نود أن نشير إلى أن حقوق البث المباشر تعود لشبكة القنوات المالكة لحقوق النقل المباشر والحصري لهذه المباراة، وأننا هنا عبر موقع التالتة لا ننشيء أو نستضيف محتوي رقمي مقرصن، بل محتوى رياضي اخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباراة بشكل كتابي، وليس محتوى مرئي، وأن متابعة المباريات تكون من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page