اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 الجديدة اليوم الإثنين والإتحاد الأفريقي يوضح موقف شيكابالا من المشاركة مع الزمالك ضد توسكار الكيني.

باتريس كارتيرون يضع برنامج تدريبات خاصة للاعبي الزمالك المستبعدين من مواجهة نادي توسكار في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك خطاب رسمي من الإتحاد الأفريقي الكاف بتوضيح موقف شيكابالا من المشاركة أمام توسكار.

أكد الإتحاد الأفريقي على إمكانية مشاركة شيكابالا بشكل طبيعي أمام نادي توسكار الكيني بسبب أن العقوبة الموقعة عليه محلية فقط وليست قارية.

كان اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا دخل في مشادة مع رئيس الإتحاد المصري احمد مجاهد أثناء مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري.

تم توقيع عقوبة إيقاف لمدة ثمانية شهور على شيكابالا ولكن تم تخفيض العقوبة لثمانية مباريات فقط.

بعد تأكيد الكاف بصحة مشاركة شيكابالا وأن العقوبة محلية فقط، سيسافر شيكابالا مع بعثة الفريق إلى كينيا للمشاركة في مواجهة توسكار.

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021 l مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك ومنافسة مع مايوركا لضم موهبة جنوب أفريقيا

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 l غضب جماهيري بسبب رحيل النقاز بصفقة إنتقال حر وحقيقة عودة التونسي للزمالك

تدريبات خاصة للمستبعدين

قام باتريس كارتيرون بإستبعاد قائمة من اللاعبين عن مواجهة توسكار وسيبقي هولاء اللاعبين في القاهرة وهم محمد عبدالغني مدافع نادي الزاملك لعدم إنهاء تصريح السفر الخاص به.

بالإضافة للاعبين الغير مقيدين بالقائمة الأفريقية لنادي الزمالك وهم أيمن حفني ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمود شبانة.

حدد كارتيرون برنامج تدريبات خاص للمستبعدين ويقود مران الزمالك خلال الفترة القادمة أخصائي التأهيل عمرو المطراوي حتى عودة البعثة للقاهرة.