اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 اليوم الإثنين وإعلان تجديد لاعب خط وسط الأهلي عمرو السولية عقده مع النادي الأهلي.

أخبار مؤكدة عن شكوى رسمية من أحد اللاعبين المحترفين النادي الأهلي ضده في الإتحاد الدولي فيفا بسبب أزمة فشخ العقد والمقابل المطلوب.

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 وتجديد نجم خط وسط النادي الأهلي عمرو السولية لعقده مع الفريق حتى عام 2024.

أعلن النادي الأهلي عن تجديد السولية لمدة موسمين ومتبقي في عقده الموسم القادم ليستمر اللاعب مع الفريق لمدة ثلاث مواسم.

كان تعاقد السولية مع الاهلي ينتهي الموسم الماضي ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير القادم ولكن بعد التجديد اللاعب مستمر مع الفريق.

الجدير بالذكر أن عمرو السولية قد إنتقل رسمياً من نادي الشعب الإماراتي إلى نادي الأهلي في يناير لعام 2016 وسجل اللاعب مع الأهلي 21 هدف وصنع 20 هدف.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 l تعرف على حكم مباراة الأهلي وجانديرميه في دوري أبطال أفريقيا وموعد سفر بعثة الأهلي للنيجر

شكوى من أجاي ضد الأهلي

أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي قبل قليل عن تقديم النجم النيجيري جونيور أجاي شكوى رسمية ضد النادي الأهلي في الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

يرغب جونيور أجاي في الحصول على قيمة الموسم القادم كاملة وهي 900 الف جنية قبل فسخ التعاقد ولكن الاهلي يعرض مبلغ أقل لإنهاء التعاقد الآن.

شهدت الأيام الماضية خلافات بين أجاي ومجلس إدارة النادي الأهلي والكابتن سيد عبد الحفيظ بسبب قيمة فسخ التعاقد وبعد فشل محاولات بيع اللاعب.

ليتقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد الأهلي في الفيفا ومن المحتمل أن تشهد الأيام القادمة تطورات في أزمة جونيور أجاي مع الأهلي قبل رحيله.