اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الإثنين وتأكيد غياب لاعب خط وسط الأهلي محمد مجدي أفشة عن مواجهة النادي الأهلي ونادي جانديرميه بطل النيجر.

يشارك مدافع النادي الاهلي بدر بانون في بطولة كأس العرب مع منتخب المغرب الرديف في شهر نوفمبر القادم ويغيب الاعب عن الأهلي في تلك الفترة.

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الجديدة اليوم الإثنين وإعلان الأهلي غياب اللاعب محمد مجدي أفشة عن مباراة الأهلي ضد بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا.

حصل محمد مجدي أفشة على إذن من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للغياب عن الفريق منذ يوم الرابع عشر من شهر أكتوبر وحتى يوم السابع عشر من شهر أكتوبر بسبب حفل زفاف.

يستعد اللاعب محمد مجدي أفشة لحفل زفافه يوم الرابع عشر من شهر أكتوبر القادم في أحد  الفنادق الكبري بالقاهرة ويحصل اللاعب على أجازة ثلاثة أيام قبل العودة للتدريبات.

لذلك يغيب أفشة عن مباراة الأهلي وجانديرميه المقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر في النيجر وحصل اللاعب على راحة سلبية بموافقة من موسيماني أيضاً.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l تجديد عقد السولية حتى 2024، شكوى رسمية ضد الأهلي من لاعب محترف

بدر بانون يشارك في كأس العرب

أعلن المنتخب المغربي قبل دقائق قليلة عن قائمة المغرب المشاركة في بطولة كأس العرب شهر نوفمبر القادم وتواجد اللاعب بدر بانون مدافع النادي الأهلي في القائمة المشاركة في البطولة.

قائمة المغرب مكون من اللاعبين المحليين واللاعب المتواجدين في الدوريات العربية فقط ولم يتم ضم أي لاعب من الدوريات الأوروبية.

تضم القائمة أيضا اللاعب حميد أحداد لاعب الزمالك السابق ولاعب الرجاء الحالي وكما تضم القائمة وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق.